أخبار عاجلة
عام / لبنان تسجل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
اقتصادي / بورصة باريس تغلق على ارتفاع -

بعد إلقاء الأموال في المياه.. جمهور السوشيال ميديا يفتح النار على محمد رمضان

بعد إلقاء الأموال في المياه.. جمهور السوشيال ميديا يفتح النار على محمد رمضان
بعد إلقاء الأموال في المياه.. جمهور السوشيال ميديا يفتح النار على محمد رمضان
أزمات عديدة تسبب فيها الفنان محمد رمضان مع جماهيره، بسبب قيامه بالعديد من الأمور الاستفزازية عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بدأت بالصورة التي جمعته مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم في دبي، مما أفقدته شعبيته بشكل كبير نتيجة رفضه الاعتذار على هذه الصورة.

ولم يكتف رمضان بهذا الأمر، ولكنه تسبب اليوم الأربعاء، بحالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب قيامه بالرد بطريقة مستفزة للجماهير على حكم المحكمة الإقتصادية بإلزامه بتعويض الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، بـ6 ملايين جنيه.

رد فعل مفاجئ

وفاجأ محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، برد فعل مفاجئ، بعد أن قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بإلزامه بتعويض الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، بـ6 ملايين جنيه، من خلال نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، فيديو ظهر فيه داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات في المياه، فيما بدى كإشارة إلى عدم اكتراثه بقيمة التعويض المطلوب للطيار.

Image1_420217223310315449109.jpg
هجوم السوشيال ميديا على محمد رمضان

وهاجم الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي محمد رمضان بسبب الواقعة، معبرين عن غضبهم من رد الفعل المستفز من الفنان لقرار المحكمة، وإلقاء الكثير من الأموال داخل حمام السباحة.

وقال أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي: "الفنان الذي يتملق الألقاب ما بين البرنس والأسطورة، لا يجد ردا مناسبًا على حكم قضائي بتغريمه 6 مليون جنيه سوى بهذه الطريقة المهينة لمشاعر الأغلبية من الشعب المطحون، والملايين الذين تتساقط سنوات عمرهم في سبيل لقمة العيش.. اللوم ليس عليه إجمالا، بل هو الاختلال في ميزان الكون، وارتقاء السفهاء مرتقًى صعبًا من الترف، والتحول السريع من أعماق الدونية إلى أعالي القمم دون حقٍ أو جدارة".

وكتب آخر، موجها رسالة للفنان: "انت لازم تتعالج بجد.. يعني ازاي بترمي فلوس في الماية وفيه ناس مش لاقيه الجنيه تاكل بيه".

حكم المحكمة الإقتصادية

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت اليوم الأربعاء، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

وعبر الطيار أشرف أبو اليسر فى أول تعليق له عن سعادته البالغة بعدما قضت المحكمة الاقتصادية بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا عن الأضرار التي لحقت بالطيار أشرف أبو اليسر من أذى وضرر بنشر فيديو الطائرة.

وقال "أبو اليسر": "أنا كنت واثق فى القضاء المصرى الشامخ أنه هيجب لى حقى والحمد لله راض وفرحان بقضاء ربنا".

الترويج لنفسه

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

عقوبة الطيار

ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة شخص وآخر في حالة حرجة بعد تلقيهما لقاح جونسون
التالى الاتحاد الأوروبي يدعو السودان للإسراع في تكوين المجلس التشريعي