أخبار عاجلة
ليفربول يدرس التعاقد مع كومان -
هندي يتطوع بـ 409 ساعات في 8 مجالات -

أبو الغيط يلتقي مديري المنظمات والاتحادات العربية المتخصصة في تونس

أبو الغيط يلتقي مديري المنظمات والاتحادات العربية المتخصصة في تونس
أبو الغيط يلتقي مديري المنظمات والاتحادات العربية المتخصصة في تونس

التقى أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية خلال زيارته إلى تونس في الفترة من 4-6 أبريل الجاري، بالمدراء العامين للمنظمات والاتحادات العربية المتخصصة التي تتخذ من تونس مقراً لها.

وألتقى أبو الغيط كلاً من:  محمد بن علي كومان، الأمين العام لمجلس وزراء الداخية العرب،  محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، المهندس عبدالرحيم سليمان، المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية،  سالم حامدي، الأمين العام للهيئة العربية للطاقة الذرية،  المهندس محمد بن عمر، المدير العام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات.

العمل العربى المشترك
وذكر مصدر مسؤول في الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بأن اللقاء شهد تبادل وجهات النظر بين الامين العام والمدراء العموم للمنظمات حول سبل الارتقاء بالعمل العربي المشترك بشكل عام وفي المجالات التي تختص بها كل منظمة بشكل خاص.

وأضاف المصدر بان الأمين العام أكّد دعمه المستمر لعمل المنظمات في كل ما من شأنه تنشيط وتطوير أدائها بما يخدم المصالح العربية وبما يساعد في تحقيق الاهداف المنوطة بكل منظمة.

تضامن الجامعة العربية 
وعلى الجانب الأخر أعرب  أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن التضامن التام مع الإجراءات التي اتخذتها القيادة الأردنية لصيانة أمن المملكة والحفاظ على الاستقرار، مؤكدًا ثقته في حكمة القيادة وحرصها على تأمين استقرار البلاد بالتوازي مع احترام الدستور والقانون.

وأضاف أبوالغيط أن الملك عبد الله الثاني له مكانة مقدرة وعالية سواء بين ابناء الشعب الاردن او علي المستوي العربي عموما، وأن الجميع يعرف اخلاصه ودوره الكبير في خدمة القضايا العربية.

وشدد مصدر مسؤول بالامانة العامة ان الامين العام يعتبر من الضروري الوقوف ضد اي محاولات لزعزعة الأوضاع الداخلية واضعاف الاوطان وتخريب الاستقرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مجلس الأمة الجزائري يجدد رفضه القاطع للتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد