أخبار عاجلة
إصابة اثنين في حريق شقة بالدقهلية -
طريقة تحديد عدد مستخدمي الواي فاي -
تغيير في خط دفاع الزمالك لتعويض محمود علاء -

السلطات الأردنية: إجراءات لفتح جميع القطاعات بالعقبة بعد عيد الفطر

السلطات الأردنية: إجراءات لفتح جميع القطاعات بالعقبة بعد عيد الفطر
السلطات الأردنية: إجراءات لفتح جميع القطاعات بالعقبة بعد عيد الفطر

قال رئيس سلطة منطقة العقبة الأردنية الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت إن السلطة بالمملكة ستكشف عن حزمة إجراءات اقتصادية وتجارية وسياحية تهدف إلى فتح جميع القطاعات بعد عيد الفطر المبارك، شرط تسجيل أهالى العقبة على المنصة الإلكترونية الخاصة بتلقى لقاح فيروس كورونا المستجد.

وأوضح بخيت فى تصريح أوردته وكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم الاثنين، أن التسجيل على المنصة سيمكن العقبة من فتح جميع قطاعاتها قبل الأول من يونيو القادم، إضافة إلى تخفيف إجراءات الحظر، خاصة إلغاء حظر يوم الجمعة، عقب شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن العقبة ستحصل على نسبة أكبر من لقاح فيروس كورونا المستجد بعد التسجيل على المنصة الخاصة للقاح.

ودعا المواطنين إلى التسجيل عبر المنصة الإلكترونية، لأخذ التطعيم ضد فيروس كورونا، للحد من انتشار الفيروس، ولتكون المدينة منيعة ضد هذا الوباء، وتخفيف الإجراءات إيذانا بعودة الحياة الطبيعية للعقبة، واعتبارها وجهة آمنة لجميع مرتاديها داخليا وخارجيا، بما يضمن عودة الحياة السياحية والاقتصادية والتجارية للمدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسؤول كويتي: لدينا 10 إصابات عمل يوميا بعضها ينتهي بالوفاة
التالى الدبيبة: ندعم أمن مصر المائي ونؤيد موقفها من سد النهضة