أخبار عاجلة
بكاء الأطلال على باب الأسرة -
أثر الفن الجميل ! -

ميشوستين يثني على دور روسيا الريادي في مجال استخراج المعادن

ميشوستين يثني على دور روسيا الريادي في مجال استخراج المعادن
ميشوستين يثني على دور روسيا الريادي في مجال استخراج المعادن

Russian Federal Space Agency – Roscosmos

وجاء في كلمة ميشوستين: "في هذه مناسبة، أتقدم بالاحترام للأشخاص الذين كرسوا حياتهم لدراسة وتطوير باطن الأرض. وبفضل الجيولوجيين والجيوفيزيائيين وحفار المناجم والمهندسين والفنيين والعلماء، تعد روسيا واحدة من الرواد في استخراج المعادن في العالم. هذه نتيجة عملكم الرائع".

وأشار ميشوستين إلى أن الصناعة تتطور بشكل ديناميكي، وتحل المهام التي تهدف إلى إدخال تقنيات عالية في الاستكشاف الجيولوجي، وتقليل التأثير السلبي لتطور باطن الأرض على البيئة، وتحقيق التوازن الأمثل للنمو وسداد الاحتياطيات المعدنية.

وتابع ميشوستين: "الصناعة الجيولوجية لها أهمية خاصة واستراتيجية لبلدنا. فهي تضمن أمن المعادن والمواد الخام والطاقة والأمن الاقتصادي، وتحقيق المصالح الجيوسياسية لدولتنا، بما في ذلك المحيط العالمي والقطب الشمالي والقارة القطبية الجنوبية الجرف القاري".

كما شكر ميشوستين العمال القدامى في الصناعة الجيولوجية وتمنى لهم التوفيق والصحة والازدهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرا خارجية السعودية وباكستان يبحثان تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.