أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

واشنطن تعتزم مواصلة سياسة ردع كوريا الشمالية

واشنطن تعتزم مواصلة سياسة ردع كوريا الشمالية
واشنطن تعتزم مواصلة سياسة ردع كوريا الشمالية

واشنطن - سبوتنيك. وقالت بساكي خلال إيجاز صحفي: "ما يزال لدينا اهتمام حيوي في ردع كوريا الشمالية".

© REUTERS / STRINGER

وأكدت أن الولايات المتحدة تتعاون بشكل وثيق مع الدول في المنطقة وتواصل المباحثات مع كل من كوريا الجنوبية، واليابان، ودول أخرى حول تعزيز الضغط على بيونغ يانغ".

وتابعت: "سوف نطبق استراتيجية جديدة للحفاظ على أمان الشعب الأميركي وحلفائنا".

هذا وأدى جو بايدن، يوم الأربعاء، اليمين الدستورية كرئيس جديد للولايات المتحدة خلفا لدونالد ترامب، في مراسم أمنية وصحية استثنائية. ودعا الرئيس السادس والأربعون إلى "الوحدة" متعهدا بإلحاق الهزيمة بنزعة الاعتقاد بتفوّق العرق الأبيض وبـ "الإرهاب الداخلي". وأشاد بيوم "أمل" و"انتصار للديمقراطية". 

وأعلن أن "إرادة الشعب سمعت وإرادة الشعب احترمت. وفي يومه الأول كرئيس، وقع بايدن سلسلة من المراسيم، بما في ذلك وعودة الولايات المتحدة إلى منظمة الصحة العالمية واتفاقية باريس للمناخ، ورفع القيود المفروضة على دخول ممثلي عدد من الدول الإسلامية إلى الولايات المتحدة، وإنهاء بناء الجدار على الحدود مع المكسيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السفارة الفلسطينية بمصر تكشف تفاصيل امتحانات الثانوية للطلبة القادمين من غزةالخميس 13/يونيو/2024 - 06:17 م أعلنت سفارة فلسطين لدى مصر عن تفاصيل عقد إمتحانات الدورة الأولى لطلبة الثانوية العامة من القادمين من قطاع غزة والمتواجدين بمصر حاليا
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج