أخبار عاجلة

حسن نصر الله يمنح الشعب اللبناني هدية ثمينة بعد استشهاده (صور)الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 01:10 م نشر أحد المزادات العلنية غرضا ثمينا امتلكه الأمين العام الراحل لـ حزب الله حسن نصرالله، وأكد أن ريعه سيعود للشعب اللبناني.

نشر أحد المزادات العلنية غرضا ثمينا امتلكه الأمين العام الراحل لـ"حزب الله" حسن نصرالله، وأكد أن ريعه سيعود للشعب اللبناني.

0b5b1cbc47.jpg

بيع خاتم حسن نصرالله

وأفادت وكالة "إرنا" أن شبكة "أفق" الإيرانية تعتزم بيع خاتم الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله، الذي قتل في غارة إسرائيلية الشهر الماضي، في مزاد علني وسيعود ريعه للشعب اللبناني.

خاتم حسن نصر الله، فيتو 
خاتم حسن نصر الله، فيتو 

وقال النائب في مجلس الشورى الإيراني، مجتبى رحماندوست، لشبكة "أفق"، إن الخاتم الذي تلقاه كهدية من نصر الله، في فبراير 2014، سيتم بيعه في مزاد علني يعود ريعه للشعب اللبناني وستفتح المزايدة عليه بمبلغ قدره 5 مليارات تومان ما يعادل تقريبا 113 ألف دولار.

4a7c85664a.jpg

 قصف جوي على الضاحية الجنوبية لبيروت

واغتال جيش الإحتلال الإسرائيلي الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله، في قصف جوي على الضاحية الجنوبية لبيروت، في شهر سبتمبر الماضي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميقاتى لوزير الخارجية الأمريكى..الأولوية لوقف إطلاق النار وردع العدوان الاسرائيلى
التالى أول تعليق من حزب الله على القيادة الجديدةالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:59 م وذكر الحزب في بيان له: نشرت وكالة رويترز تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها .