أخبار عاجلة
شروط تملك المصريين فى أموال البنوك.. تعرف عليها -
في مواجهة الزعيمين.. «ما فيه حد أحسن من حد» -
هل يوقف «البنفسجي» سلسلة انتصارات «الزعيم» -
نظمي يضبط مواجهة «الزعيمين» -

تصاعد أعمدة الدخان بعد سلسلة غارات إسرائيلية على مدينة صور وبلدات جنوبى لبنان

تصاعد أعمدة الدخان بعد سلسلة غارات إسرائيلية على مدينة صور وبلدات جنوبى لبنان
تصاعد أعمدة الدخان بعد سلسلة غارات إسرائيلية على مدينة صور وبلدات جنوبى لبنان

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات على مدينة صور وبلدتي بئر السلاسل وحومين الفوقا جنوبي لبنان، وفقا لما نقلته وسائل إعلام.

أعلنت قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان (اليونيفيل)، أن جرافة إسرائيلية هدمت بشكل متعمد برج مراقبة وسياجا محيطا بموقع للأمم المتحدة في بلدة مروحين جنوب لبنان.


وأشارت قوات حفظ السلام ، في بيان لها أوردته قناة "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأحد، إلى أن انتهاك موقع للأمم المتحدة يعد خرقا صارخا للقانون الدولي وقرار مجلس الأمن رقم 1701.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حركة فتح: الاحتلال حول قطاع غزة إلى بركة من الدماءالأحد 20/أكتوبر/2024 - 08:32 ص قال المتحدث باسم حركة فتح عبد الفتاح دولة اليوم إن قوات الاحتلال الإسرائيلي حولت قطاع غزة إلى بركة من دماء الشعب الفلسطيني، عبر ارتكاب مجازر إبادة بشعة تجاوزت كل الحدود، مستهدفة مناطق جباليا وبيت لاهيا وشمال وغربي القطاع دون توقف. وأكد دولة في بيان صحفي «إن حالة الصمت الدولي وغياب أي تحرك ضاغط على الاحتلال
التالى ترامب: نتنياهو بيسمع كلاميالأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:44 م ترامب، قال دونالد ترامب المرشح للرئاسة الأمريكية: إن هناك فرصة للمفاوضات بعد مقتل يحيى السنوار وحسن نصر الله .