أخبار عاجلة
شروط تملك المصريين فى أموال البنوك.. تعرف عليها -
في مواجهة الزعيمين.. «ما فيه حد أحسن من حد» -
هل يوقف «البنفسجي» سلسلة انتصارات «الزعيم» -
نظمي يضبط مواجهة «الزعيمين» -

الصحة اللبنانية: 2464 شهيدا و11 ألفا و530 مصابا منذ بدء العدوان

الصحة اللبنانية: 2464 شهيدا و11 ألفا و530 مصابا منذ بدء العدوان
الصحة اللبنانية: 2464 شهيدا و11 ألفا و530 مصابا منذ بدء العدوان

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على البلاد إلى 2464 شهيدا و11 ألفا و530 مصابا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على البلاد.

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن جيش الاحتلال قال إنه رصد 10 صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه الجليل الأعلى والأوسط وتم اعتراض بعضها.

ونفذ جيش الاحتلال غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت اجتماعا لقيادات مهمة في حزب الله.
من جانبه قال مسؤول إسرائيلي، إن إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب، مشيراً إلى أن تل أبيب تواصل ملاحقة "حزب الله" اللبناني، حسبما أورد موقع "يديعوت أحرونوت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حركة فتح: الاحتلال حول قطاع غزة إلى بركة من الدماءالأحد 20/أكتوبر/2024 - 08:32 ص قال المتحدث باسم حركة فتح عبد الفتاح دولة اليوم إن قوات الاحتلال الإسرائيلي حولت قطاع غزة إلى بركة من دماء الشعب الفلسطيني، عبر ارتكاب مجازر إبادة بشعة تجاوزت كل الحدود، مستهدفة مناطق جباليا وبيت لاهيا وشمال وغربي القطاع دون توقف. وأكد دولة في بيان صحفي «إن حالة الصمت الدولي وغياب أي تحرك ضاغط على الاحتلال
التالى أول تعليق من حزب الله على القيادة الجديدةالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:59 م وذكر الحزب في بيان له: نشرت وكالة رويترز تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها .