أخبار عاجلة

العدوان على غزة، قصف إسرائيلي يستهدف وسط وغرب رفحالأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:30 م ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء ، ان جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن قصف مدفعي يستهدف مخيمي يبنا والشابورة وسط مدينة رفح.

العدوان على غزة، قصف إسرائيلي يستهدف وسط وغرب رفحالأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:30 م ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء ، ان جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن قصف مدفعي يستهدف مخيمي يبنا والشابورة وسط مدينة رفح.
العدوان على غزة، قصف إسرائيلي يستهدف وسط وغرب رفحالأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:30 م
ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء ، ان جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن قصف مدفعي يستهدف مخيمي يبنا والشابورة وسط مدينة رفح.

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن قصفا مدفعيا  يستهدف مخيمي يبنا والشابورة وسط مدينة رفح.

 

قصف إسرائيلي على رفح  

وأكدت التقارير أن مروحيات تابعة لجيش الاحتلال  تقصف حي تل السلطان غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة .
 

 14 شهيدا منذ الفجر بقصف وسط وجنوبي القطاع

 وفي السياق ذاته أفادت مصادر طبية للجزيرة باستشهاد 14 فلسطينيا منذ فجر اليوم في غارات إسرائيلية على مناطق عدة وسط وجنوبي قطاع غزة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شراقي: زلزال قوي يضرب دولة إفريقية وتسونامي يؤثر على الملاحة برأس الرجاء الصالحالأربعاء 10/يوليو/2024 - 01:59 م كشف الدكتور عباس شراقي، عن الزلزال القوي الذي ضرب دولة إفريقية، مشيرًا إلى أنه ينشء عنه تسوناني يؤثر على الملاحة برأس الرجاء الصالح
التالى وزير الخارجية: ما يحدث في غزة يقودنا إلى حرب إقليمية شاملةالأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:47 م قال الدكتور بدر عبد العاطى ، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج: لدينا فى غزة أكثر من 37 ألف شهيد و 87 ألف مصاب وللأسف الشديد هذا التدمير والقتل مازال مستمر .