أخبار عاجلة

مكتب نتنياهو يدرس رد حماس بعد تسليمه إلى الموسادالأربعاء 03/يوليو/2024 - 10:22 م وذكر جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) في بيان، أن إسرائيل تدرس رد حركة حماس على اقتراح يتضمن اتفاقا على إطلاق سراح الرهائن ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

قالت حركة حماس اليوم الأربعاء، تبادلنا بعض الأفكار مع الوسطاء بهدف وقف العدوان على شعبنا الفلسطيني، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

إسرائيل تدرس رد حماس علي مقترح وقف إطلاق النار

وذكر جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) في بيان، أن إسرائيل تدرس رد حركة حماس على اقتراح يتضمن اتفاقا على إطلاق سراح الرهائن ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

حكومة الاحتلال، فيتو

حماس تتمسك ببند منع وقف القتال في مقترح التهدئة 

في حين قالت وسائل إعلام إسرائيلية أن حماس ما زالت متمسكة ببند أساسي في مقترح التهدئة يمنع إسرائيل من العودة للقتال بعد المرحلة "أ" منه وهذا الأمر غير مقبول على إسرائيل.

وذكرت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن إسرائيل ستستمر في التفاوض مع استمرارها في الضغط العسكري والسياسي من أجل إطلاق سراح كل المحتجزين الـ 120 الأحياء منهم والأموات 

رويترز: الوسطاء قدموا لإسرائيل رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار

أفادت وكالة رويترز، اليوم الأربعاء أن الوسطاء قدموا لإسرائيل رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار في غزة، مضيفة أن مكتب نتنياهو أكد تلقى رد حماس بشأن صفقة الرهائن من الوسطاء، ويدرس حاليا رد الحركة.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن قطر أرسلت أمس الثلاثاء إلى حركة حماس تعديلات جديدة على المقترح الأمريكي لصفقة تبادل مع إسرائيل.

حماس تشترط سحب جيش الاحتلال قواته من فيلادلفيا لاستئناف المفاوضات

وفي حين ذكرت قناة كان العبرية  عن مصادر: أن حماس أضافت شرطا جديدا إلى المفاوضات، وهو انسحاب الجيش من محور فيلادلفيا.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أوستن: ندعم الجهود الجارية لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق وقف إطلاق النار في غزةالسبت 06/يوليو/2024 - 07:43 ص بحث وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، خلال اتصال مع وزير جيش الاحتلال ، يوآف جالانت، التحديات الأمنية بمنطقة الشرق الأوسط، من الجماعات التي تدعمها إيران. وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، في بيان، اليوم السبت، إن أوستن حث على وقف التصعيد ودعم الجهود الدبلوماسية المستمرة لحل الصراع في غزة . وأضاف
التالى أونروا: إسرائيل تواصل عدوانها فى غزة وقرارات الإخلاء تؤثر على ربع مليون شخص