أخبار عاجلة

صحيفة عبرية: إيران وجهت تحذيرا لـ حسن نصر الله خوفا من اغتيالهالأربعاء 19/يونيو/2024 - 03:07 ص وجهت إيران تحذيراً عالياً إلى الأمين العام لـ حزب الله حسن نصر الله، من احتمالية أن تقوم إسرائيل باغتياله، بحسب تقرير لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية.

صحيفة عبرية: إيران وجهت تحذيرا لـ حسن نصر الله خوفا من اغتيالهالأربعاء 19/يونيو/2024 - 03:07 ص وجهت إيران تحذيراً عالياً إلى الأمين العام لـ حزب الله حسن نصر الله، من احتمالية أن تقوم إسرائيل باغتياله، بحسب تقرير لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية.
صحيفة عبرية: إيران وجهت تحذيرا لـ حسن نصر الله خوفا من اغتيالهالأربعاء 19/يونيو/2024 - 03:07 ص
وجهت إيران تحذيراً عالياً إلى الأمين العام لـ حزب الله حسن نصر الله، من احتمالية أن تقوم إسرائيل باغتياله، بحسب تقرير لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية.

حزب الله ، وجهت إيران تحذيرًا عاليًا إلى الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، من احتمالية أن تقوم إسرائيل باغتياله، بحسب تقرير لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

وأشار التقرير إلى أن الموساد "يعرف الموقع الدقيق لحسن نصر الله في جميع الأوقات حتى لو غيّر أماكن تواجده".

وأضافت الصحيفة أن "نصر الله نفسه يعرف أن إسرائيل يمكن أن تصل إليه لكنها تحجم عن ذلك".

وقال رئيس الموساد السابق يوسي كوهين مؤخرًا: "نحن نعرف الموقع الدقيق للأمين العام لتنظيم حزب الله، ويمكننا القضاء عليه في أي لحظة".

وأضاف: "إذا تم اتخاذ قرار بتصفية الحسابات مع نصر الله، يمكن لإسرائيل أن تفعل ذلك في أي وقت".

وأوضحت الصحيفة أن مبعوثًا إيرانيًا وصل بيروت فور اغتيال قائد وحدة "ناصر" التابعة لحزب الله في جنوب لبنان طالب سامي عبد الله، والتقى مقربين من حسن نصر الله في غرفة مغلقة لإبلاغهم بقلق إيران من أن إسرائيل تستهدف نصر الله نفسه.

ووفقًا للصحيفة الإسرائيلية، فإنه طالما كان مفهومًا أن حزب الله يعتقد أن إسرائيل لا تنوي القضاء على نصر الله، على مدار 32 عامًا من قيادته للحزب.

 تغيير قواعد اللعبة ضد جماعة حزب الله ولبنان

وأمس قال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، إن تل أبيب تقترب للغاية من لحظة اتخاذ قرار تغيير قواعد اللعبة ضد جماعة حزب الله ولبنان.

 

وتابع كاتس: "إسرائيل ستدفع الثمن لكن مع وجود دولة قوية وبكامل قوة الجيش سنعيد الأمن لسكان الشمال.. وفي حرب شاملة سيتم تدمير حزب الله وسيتعرض لبنان لضربة قاصمة.

حزب الله يرصد المواني البحرية والمطارات والمنشآت العسكرية الحساسة


وبعد 48 ساعة من اختفاء هجمات حزب الله المستمرة منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى في حدث فريد من نوعه منذ الثامن من أكتوبر الماضي، نشرت الجماعة اللبنانية، مقطع فيديو صُنف كتغير نوعي في الصراع وضربة قاصمة لأنظمة الدفاع الجوي التابعة لجيش الاحتلال وأجهزة الاستخبارات الإسرائيلية.

ونشر حزب الله لقطات صورتها طائرة مراقبة تابعة لها لمواقع في إسرائيل منها مواني بحرية ومطارات لمدينة حيفا على بعد 27 كيلومترًا من الحدود اللبنانية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشرطة السودانية تأمر جميع الأجانب بمغادرة الخرطومالجمعة 12/يوليو/2024 - 06:46 م أصدرت السلطات الأمنية في السودان اليوم الجمعة أوامر لجميع الأجانب بمغادرة العاصمة الخرطوم والمناطق المحيطة بها.
التالى انتخابات موريتانيا، الغزواني يفوز بولاية رئاسية ثانيةالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:27 م أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا، اليوم الإثنين، فوز المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية ثانية.