أخبار عاجلة

حماس: الاحتلال يمارس أبشع صور العقاب الجماعي ضد المدنيين العزل في غزةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 04:44 م وقالت وزارة الصحة في غزة إن الاحتلال ارتكب 3 مجازر في القطاع، مضيفة أنه وصل إلى المستشفيات 25 شهيدًا و80 مصابًا خلال 24 ساعة.

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الثلاثاء إن الاحتلال يمارس أبشع صور العقاب الجماعي ضد المدنيين العزل عبر فرض حصار مطبق على قطاع غزة وإغلاق المعابر ومنع المساعدات.

وأضافت الحركة في بيان “الاحتلال يواصل فصول حرب التجويع الإجرامية التي يشنها على شعبنا وتتصاعد مظاهر المجاعة في القطاع”.

fcd4e4f7b4.jpg
قطاع غزة، فيتو

حماس تدعو المجتمع الدولي لإغاثة شعب القطاع

ودعت الحركة المجتمع الدولي إلى اتخاذ قرارات فورية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع ووقف جريمة التجويع والإبادة التي يتعرض لها.

ضحايا العدوان الإسرائيلي

وقالت  وزارة الصحة في غزة إن الاحتلال ارتكب 3 مجازر في القطاع، مضيفة أنه وصل إلى المستشفيات 25 شهيدًا و80 مصابًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ذكرت وزارة الصحة في غزة أن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة بلغ 37,372 شهيدًا و85,452 من المصابين منذ 7 أكتوبر الماضي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العراق وأمريكا يبحثان استمرار التعاون الثنائى لتعزيز الأمن بالمنطقة والعالم
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج