أخبار عاجلة

مصرع وإصابة أكثر من 129 شخصا بحريق مستشفى في إيران (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:09 م أفادت وكالات الأنباء الإيرانية بوفاة ما لا يقل عن 9 أشخاص في حريق بمستشفى قائم الخاص في رشت، شمالي إيران، بعد اشتعال النيران في المستشفى الذي يضم 250 سريرا فجر اليوم.

مصرع وإصابة أكثر من 129 شخصا بحريق مستشفى في إيران (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:09 م أفادت وكالات الأنباء الإيرانية بوفاة ما لا يقل عن 9 أشخاص في حريق بمستشفى قائم الخاص في رشت، شمالي إيران، بعد اشتعال النيران في المستشفى الذي يضم 250 سريرا فجر اليوم.
مصرع وإصابة أكثر من 129 شخصا بحريق مستشفى في إيران (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:09 م
أفادت وكالات الأنباء الإيرانية بوفاة ما لا يقل عن 9 أشخاص في حريق بمستشفى قائم الخاص في رشت، شمالي إيران، بعد اشتعال النيران في المستشفى الذي يضم 250 سريرا فجر اليوم.

أفادت وكالات الأنباء الإيرانية بوفاة ما لا يقل عن 9 أشخاص في حريق بمستشفى  قائم الخاص في رشت، شمالي إيران، بعد اشتعال النيران في المستشفى الذي يضم 250 سريرا  فجر اليوم.

 حريق ضخم في مستشفي بإيران

وقال صادق نياركي، رئيس قضاء محافظة كيلان، لتلفزيون إيران، إنه نتيجة هذا الحادث، توفي ثمانية أشخاص تم إدخالهم إلى وحدة العناية المركزة وتم نقل 120 مصابا إلى مراكز طبية أخرى.

وبعد ساعة أعلن عن ارتفاع عدد القتلى إلى 9 أشخاص.

وصرح رئيس إدارة الإطفاء وخدمات السلامة في رشت، بأن الحريق بدأ من الطابق السفلي، لكنه لم يذكر سبب الحادث.

وبحسب التقارير، فقد تم احتواء الحريق بعد ثلاث ساعات.


وأعلن رئيس جامعة جيلان الطبية، محمد تقي آشوبي، وفاة 9 مرضى إثر حريق في مستشفى "قائم" بمدينة رشت، وقال إنه وقت وقوع الحادث، تم إدخال 142 مريضا إلى مستشفى الجامعة، وتم توزيعهم على مستشفيات أخرى.

وأضاف أن الحريق بدأ من غرفة UPS والتمديدات الكهربائية للطوارئ في الطوابق السفلية، وأن الخبراء يحققون في الأمر  بالتفصيل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيان من سفارة قبرص في لبنان ردا على تصريحات حسن نصر اللهالأربعاء 26/يونيو/2024 - 04:43 م قالت السفارة القبرصية في بيروت، اليوم الأربعاء، إن قبرص لن تسمح باستخدام أراضيها للهجوم على أي دولة أخرى، خاصة لبنان.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج