أخبار عاجلة
وفاة «بطل مسلسل The Zoo».. الغوريلا «بيرتيناكس» -
فيفو تطلق هاتفها الذكي الجديد Y28s 5G -

أونروا: استمرار تعليق واشنطن للتمويل يعيق عمليات الإغاثة فى غزة

أونروا: استمرار تعليق واشنطن للتمويل يعيق عمليات الإغاثة فى غزة
أونروا: استمرار تعليق واشنطن للتمويل يعيق عمليات الإغاثة فى غزة

أكدت مديرة إعلام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في غزة إيناس حمدان، أن استمرار تعليق الولايات المتحدة للتمويل يعيق عمليات الإغاثة، مشيرة إلى أن قرار المالية للمنظمة يتم اتخاذها بشكل شهري بسبب صعوبة التمويل.

وقالت مديرة إعلام (أونروا) -في اتصال هاتفي لقناة (الحرة) الأمريكية اليوم الثلاثاء- إنه رغم عودة عدد من المانحين لتمويل المنظمة الأممية، إلا أن استمرار تعليق الولايات المتحدة أكبر المانحين للتمويل ما يزال يشكل عائقا كبيرا أمام مواصلة عمليات الإغاثة في قطاع غزة.

كانت إدارة الرئيس جو بايدن قد أعلنت في يناير الماضي وقف تمويل الوكالة بعد اتهام إسرائيل 12 من موظفيها البالغ عددهم 13 ألف موظف في غزة بالمشاركة في هجوم السابع من أكتوبر الذي شنته حركة حماس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كتائب القسام تستهدف غرف القيادة والسيطرة في محور نتساريمالخميس 13/يونيو/2024 - 04:18 م أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- أنها استهدفت بقذائف هاون من العيار الثقيل غرف القيادة والسيطرة للاحتلال في محور نتساريم.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج