أخبار عاجلة
الروسى ياكوفيلف يدعم صفوف الطائرة بالزمالك -

منسق المستشفيات الميدانية في غزة يكشف عن كارثة تهدد القطاعالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:57 ص كشف منسق المستشفيات الميدانية في غزة، الوضع الصحي في القطاع، واصفا اياه بالكارثي جدا ويزداد تدهورا بسبب استهداف قوات الاحتلال للمستشفيات، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.

منسق المستشفيات الميدانية في غزة يكشف عن كارثة تهدد القطاعالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:57 ص كشف منسق المستشفيات الميدانية في غزة، الوضع الصحي في القطاع، واصفا اياه بالكارثي جدا ويزداد تدهورا بسبب استهداف قوات الاحتلال للمستشفيات، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.
منسق المستشفيات الميدانية في غزة يكشف عن كارثة تهدد القطاعالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:57 ص
كشف منسق المستشفيات الميدانية في غزة، الوضع الصحي في القطاع، واصفا اياه بالكارثي جدا ويزداد تدهورا بسبب استهداف قوات الاحتلال للمستشفيات، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.

الحرب على غزة ، كشف منسق المستشفيات الميدانية في غزة،  الوضع الصحي في القطاع، واصفا إياه بالكارثي جدا ويزداد تدهورا بسبب استهداف قوات الاحتلال للمستشفيات، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.

وقال إن مجمع ناصر الطبي يكتظ  بالمرضى والجرحى، وإنه يعاني من مشكلة الصرف الصحي في محيطه بشكل غير مقبول، موضحا: “ ليس لدينا أسرّة كافية لاستقبال المزيد من المرضى والجرحى، والمخزون الطبي آخذ بالنفاد وبعض المرضى يموتون بسبب نقص الأدوية”.

وأضاف: “الأمراض المعدية تنتشر في مخيمات النازحين خاصة التهاب الكبد الوبائي، وأن المجاعة تفتك في شمال القطاع ولا نستطيع إنقاذ الأطفال من سوء التغذية،  والمياه إن وصلت إلى خيم النازحين فهي ملوثة وغير صالحة للشرب”.

أمريكا تطالب إسرائيل بزيادة المساعدات الإنسانية لغزة 

وأمس أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية،:" أن  تشكيل حكومة الحـرب الإسرائيلية هو  قرار إسرائيلي لا يخص الولايات المتحدة الأمريكية".

وأكدت الخارجية في بيانها:" أن هناك مشاكل تواجه توزيع المساعدات الإنسانية في غزة من بينها الهجوم على شاحنات المساعدات من متظاهرين إسرائيليين".


وتابعت:" نواصل العمل مع الإسرائيليين لاتخاذ خطوات أخرى لتحسين الوضع الإنساني في جنوب غزة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محلل سياسى لبنانى: تقرير تليجراف حول مطار بيروت حرب نفسية
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج