أخبار عاجلة
الروسى ياكوفيلف يدعم صفوف الطائرة بالزمالك -

17 شهيدا بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة (فيديو وصور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:37 ص أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، استشهاد 17 فلسطينيا وإصابة آخرين وسط قطاع غزة بعد قصف 3 منازل في مخيمي النصيرات والبريج فجر الثلاثاء.

الحرب على غزة، أفادت وسائل إعلام فلسطينية،  استشهاد 17 فلسطينيا وإصابة آخرين وسط قطاع غزة بعد قصف 3 منازل في مخيمي النصيرات والبريج فجر الثلاثاء.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن غارة إسرائيلية عنيفة استهدفت مخيم النصيرات في القطاع.

وقبلها بساعات، نقلت "وفا" عن شهود عيان قولهم إن طائرات إسرائيلية نفذت سلسلة غارات على مخيم النصيرات، ما أدى إلى مقتل عدد من الفلسطينيين، وإصابة آخرين بجروح.


وقصفت الطائرات الإسرائيلية بشكل مكثف مناطق عدة في المحافظة الوسطى لقطاع غزة، خاصة مدينة دير البلح ومخيم البريج.

a49bb611b5.jpg

 

bab2ebda59.jpg

كما استهدفت المدفعية الإسرائيلية الأحياء الغربية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وحلقت الطائرات المسيرة الإسرائيلية بشكل مكثف في سماء مدينة دير البلح وسط القطاع.

استشهاد 8 فلسطينيين

وأمس قال مسئولون بقطاع الصحة الفلسطيني،  إن 8 فلسطينيين استشهدوا بنيران إسرائيلية خلال انتظار تجار وحراس مدنيين وصول شاحنات تجارية بطول الطريق الشرقي في قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إنه تم نقل الشهداء والمصابين جراء هذا الاستهداف إلى مستشفى غزة الأوروبي.

ويعتبر الطريق الشرقي في غزة طريقا مخصصا لسير الشاحنات التجارية.

وفي اليوم الـ255 للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، ومع صباح ثاني أيام عيد الأضحى، شهدت مناطق متفرقة في شمال ووسط وجنوبي القطاع سلسلة من الهجمات الإسرائيلية المتفاوتة.


وأعلنت وزارة الصحة التابعة لحماس في قطاع غزة أن حصيلة شهداء الحرب المستمرة منذ أكثر من ثمانية أشهر بين إسرائيل والحركة ارتفعت إلى 37347 على الأقل.

وقالت الوزارة في بيان إن 10 أشخاص على الأقل استشهدوا في الساعات 24 الماضية وأشارت إلى أن عدد المصابين في الحرب بلغ 85372 منذ 7 أكتوبر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيئة بريطانية تتلقى تقريرا عن هجوم على سفينة شرقي نشطون باليمنالإثنين 24/يونيو/2024 - 09:43 ص أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، في بيان صادر عنها اليوم الاثنين، إنها تلقت تقريرا عن واقعة على بعد 246 ميلا بحريا إلى الجنوب الشرقي من نشطون باليمن.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج