أخبار عاجلة

الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويحاصر المستشفى (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:57 ص اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويحاصر المستشفى (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:57 ص اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.
الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويحاصر المستشفى (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:57 ص
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

الحرب على غزة ،  اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن عددا من آليات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس، وتمركزت في محيط المستشفى العربي التخصصي.

أمريكا تطالب إسرائيل بزيادة المساعدات الإنسانية لغزة 
 

من جانب آخر أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس الاثنين:" أن  تشكيل حكومة الحـرب الإسرائيلية هو  قرار إسرائيلي لا يخص الولايات المتحدة الأمريكية".

وقالت الخارجية الأمريكية:"  إذا لم تكن المساعدات التي تدخل غزة كافية فنحن نخاطب الحكومة الإسرائيلية لاتخاذ إجراءات تسهل دخول وتوزيع المساعدات".
وأكدت الخارجية في بيانها:" أن هناك مشاكل تواجه توزيع المساعدات الإنسانية في غزة من بينها الهجوم على شاحنات المساعدات من متظاهرين إسرائيليين".

وتابعت:"  نواصل العمل مع الإسرائيليين لاتخاذ خطوات أخرى لتحسين الوضع الإنساني في جنوب غزة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من البيت الأبيض على نشر مقاطع بايدن المبتورةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:50 ص أدان البيت الأبيض نشر مقاطع فيديو قال إنها مبتورة بهدف إظهار التدهور العقلي والجسدي للرئيس جو بايدن، وأكد أن المشاهد المتداولة تم اقتطاعها والتلاعب بها.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج