أخبار عاجلة

قافلة من مئات السيارات في طريقها للقدس، ومظاهرة ضخمة تطالب بإسقاط نتنياهوالإثنين 17/يونيو/2024 - 07:53 م ذكرت تقارير إعلامية اليوم الاثنين، أن هناك قافلة تضم مئات السيارات في طريقها إلى القدس المحتلة للمشاركة في مظاهرة كبرى ضد حكومة نتنياهو.

قافلة من مئات السيارات في طريقها للقدس، ومظاهرة ضخمة تطالب بإسقاط نتنياهوالإثنين 17/يونيو/2024 - 07:53 م ذكرت تقارير إعلامية اليوم الاثنين، أن هناك قافلة تضم مئات السيارات في طريقها إلى القدس المحتلة للمشاركة في مظاهرة كبرى ضد حكومة نتنياهو.
قافلة من مئات السيارات في طريقها للقدس، ومظاهرة ضخمة تطالب بإسقاط نتنياهوالإثنين 17/يونيو/2024 - 07:53 م
ذكرت تقارير إعلامية اليوم الاثنين، أن هناك قافلة تضم مئات السيارات في طريقها إلى القدس المحتلة للمشاركة في مظاهرة كبرى ضد حكومة نتنياهو.

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الاثنين، أن هناك قافلة تضم مئات السيارات في طريقها إلى القدس المحتلة  للمشاركة في مظاهرة كبرى ضد حكومة نتنياهو.

 

مظاهرات حاشدة في مدينة القدس المحتلة لإسقاط حكومة نتنياهو 

وأكدت التقارير أن شرطة الاحتلال الإسرائيلية دفعت بتعزيزات إلى القدس استعدادا لمظاهرة قبالة الكنيست تطالب بإسقاط حكومة نتنياهو.

 

ويأتي ذلك بعد إعلان نتنياهو في وقت سابق من اليوم الاثنين، عن حل مجلس الحرب، ومطالبة زعيم المعارضة يائير لابيد بحل الحكومة.

 

وقال لابيد اليوم الإثنين: “كان على نتنياهو حل الحكومة بدلا من مجلس الحرب”.

 

رفض انضمام بن غفير للمجلس التشاوري بإسرائيل

ونقلت تقارير عبرية اليوم عن مسؤول أمني بدولة الاحتلال أنه لن يتم السماح بانضمام وزير الأمن القومي اليميني المتطرف ايتمار بن غفير إلى المجلس الجديد، وذلك بحسب قناة القاهرة الاخبارية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد مجزرة النصيرات، هيئة البث الإسرائيلي تزعم نقل الأسرى من رفح الفلسطينيةالإثنين 17/يونيو/2024 - 07:29 م زعمت هيئة البث الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أن تقديرات جيش الاحتلال الإسرائيلي تفيد أن الرهائن الذين تم تحريرهم مؤخرا قد تم نقلهم من رفح إلى مناطق أخرى في قطاع غزة عند بدء المناورة.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج