أخبار عاجلة
تغلب على الخوف من المرتفعات بنصائح بسيطة -

لتلطيف الأجواء الحارة، رجال الأمن السعودي يقدمون الماء لضيوف الرحمن (فيديو)الجمعة 14/يونيو/2024 - 06:32 م أظهر فيديو نشرته قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، رجال الأمن يقدمون الماء لضيوف الرحمن في مشعر منى يوم التروية تبريدا على الحجاج.

أظهر فيديو نشرته قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، رجال الأمن السعودي يقدمون الماء لضيوف الرحمن في مشعر منى يوم التروية تبريدا على الحجاج.

توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى 

وتوافد الآلاف من حجاج بيت الله العتيق، صباح اليوم الجمعة، إلى مخيماتهم في مشعر منى لقضاء يوم التروية.

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1801630893993292115?ref_src=twsrc%5Etfw

يبدأ حجاج بيت الله الحرام اليوم الجمعة  مناسك الحج المتعلقة بـ يوم التروية، حيث يتوجَّه حجاج بيت الله الحرام، من أمس الخميس الثامن من شهر ذي الحجة، إلى صعيد مِنى لقضاء يوم التروية اقتداءً بسُنة المصطفى - صلى الله عليه وسلم - محرِمين على اختلاف نسكهم - "متمتعين وقارنين ومفرِدين".

e0419b088f.jpg
c7c9dda4e1.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سماع دوي انفجارات ضخمة في هضبة الجولان المحتلةالأربعاء 26/يونيو/2024 - 07:47 م وأعرب منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة مارتن جريفيث، اليوم الأربعاء عن قلقه من احتمال امتداد الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة إلى لبنان، محذرا من أنها قد تكون حرب مروعة .
التالى افتراءات، تركيا ترد على تصريحات وزير خارجية الاحتلال بعد انتقاد أردوغانالأربعاء 26/يونيو/2024 - 09:00 م وكان وزير خارجية الاحتلال يسرائيل كاتس قد زعم أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مجرم حرب يذبح الأكراد الأبرياء عبر الحدود السورية