أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

النواب الأمريكي يمنع الولايات المتحدة من تمويل إعادة إعمار غزةالخميس 13/يونيو/2024 - 12:14 م صوت مجلس النواب الأمريكي، على منع الولايات المتحدة من تمويل عملية إعادة إعمار غزة

النواب الأمريكي يمنع الولايات المتحدة من تمويل إعادة إعمار غزةالخميس 13/يونيو/2024 - 12:14 م صوت مجلس النواب الأمريكي، على منع الولايات المتحدة من تمويل عملية إعادة إعمار غزة
النواب الأمريكي يمنع الولايات المتحدة من تمويل إعادة إعمار غزةالخميس 13/يونيو/2024 - 12:14 م
صوت مجلس النواب الأمريكي، على منع الولايات المتحدة من تمويل عملية إعادة إعمار غزة

صوت مجلس النواب الأمريكي، على منع الولايات المتحدة من تمويل عملية إعادة إعمار غزة، في أعقاب الدمار الذي شهده القطاع جراء العدوان الإسرائيلي.

 

تمويل عملية إعادة إعمار غزة

وقدم 3 نواب جمهوريون تعديلا لقانون تفويض الدفاع الوطني لعام 2025، الخاص بميزانية الدفاع السنوية بينما عارض الديمقراطيون التعديل الذي يعيق تمويل عملية إعادة إعمار غزة.

 

وقال بريان ماست، الجمهوري عن ولاية فلوريدا في قاعة مجلس النواب قبل التصويت، إن حركة حماس تقاتل واحدة من أفضل حلفاء أمريكا في العالم، على حد قوله.

وتابع: «إنهم في حالة حرب مطلقة مع أحد أفضل وأفضل حلفائنا في أي مكان في جميع أنحاء العالم».

 

أفضل حلفاء أمريكا في العالم

وقال النائب الجمهوري من ولاية فلوريدا، وهو متطوع سابق في الجيش الإسرائيلي وأدلى مرارا وتكرارا بتعليقات تحريضية ومعادية للفلسطينيين منذ 7 أكتوبر، إنه «من غير المنطقي» اقتراح إعادة بناء المكان الذي دمرته القنابل الإسرائيلية والأمريكية لمدة ثمانية أشهر.

وأرسلت الولايات المتحدة 12.5 مليار دولار إلى إسرائيل هذا العام فقط، مع إضافة 3.8 مليار دولار سنويًا إلى 8.7 مليار دولار أخرى تمت الموافقة عليها في أبريل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حل الدولتين وإبعاد حماس، تفاصيل خطة السلام الأمريكية في الشرق الأوسطالخميس 13/يونيو/2024 - 01:36 م يتطلب فتح المعابر البرية إلى قطاع غزة وتدفق المساعدات الإنسانية والمساعدة في التعمير دون عوائق
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج