أخبار عاجلة

بعد مقتل أكبر قائد ميداني، حزب الله يتعهد بزيادة الهجمات على إسرائيلالأربعاء 12/يونيو/2024 - 05:29 م وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل القيادي في حزب الله، طالب سامي عبد الله، في غارات شنتها القوات الجوية الإسرائيلية على جنوب لبنان

 تعهد القيادي في حزب الله اللبناني هاشم صفي الدين، اليوم الأربعاء، بتكثيف قوة وكمية العمليات التي يقوم بها الحزب ضد إسرائيل، ردا على الضربة الإسرائيلية التي أسفرت عن مقتل القائد الميداني في الحزب طالب سامي عبد الله.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل القيادي في حزب الله، طالب سامي عبد الله، في غارات شنتها القوات الجوية الإسرائيلية على جنوب لبنان.

 

مقتل أكبر قائد في حزب الله جنوب لبنان

 ووصف جيش الاحتلال الإسرائيلي طالب سامي عبد الله بأنه "أكبر قادة حزب الله في جنوب لبنان"، والذي قيل إنه مسؤول عن هجمات متعددة ضد المدنيين الإسرائيليين على مدى عدة سنوات.

93cdac1ba0.jpg
المتحدث باسم جيش الاحتلال، فيتو

جيش الاحتلال يعلن عن اندلاع عدد من الحرائق بسبب صواريخ حزب الله 

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن اندلاع عدد من الحرائق في الشمال نتيجة سقوط صواريخ أطلقت من لبنان.

حرائق تندلع في شمال إسرائيل بسبب صواريخ حزب الله

وقال جيش الاحتلال في بيان اليوم الأربعاء أنه رصد 90 قذيفة صاروخية أطلقت من لبنان بواسطة حزب الله. 

8e25f4f4b2.jpg
شمال إسرائيل، فيتو

 وأوضح أن الدفاعات اعترضت عددا من القذائف، في حين سقط بعضها في مواقع عدة، مما أدى إلى اندلاع حرائق.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال  الإسرائيلي أن الدفاعات الجوية اعترضت 10 صواريخ على الأقل في الجليل الغربي.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صحيفة: شركات طيران دولية تقطع رحلاتها من وإلى إسرائيل منذ بدء حرب غزة
التالى الاتحاد الأوروبي: أمس السبت كان واحدا من أكثر الأيام دموية في غزةالأحد 23/يونيو/2024 - 06:22 م وذكر بوريل أن خطر نشوب صراع يشمل حزب الله أمر حقيقي، ومن شأنه أن يؤثر بشكل خطير على المنطقة وخارجها.