أخبار عاجلة
جنات تحيى حفلا غنائيا في مهرجان موازين اليوم -

عائلات الأسرى الإسرائيليين يطالبون الكنيست بدعم صفقة بايدنالسبت 01/يونيو/2024 - 06:27 م دعت هيئة عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة، في بيان صادر عنها اليوم السبت أعضاء الكنيست بدعم الصفقة التي أعلنها الرئيس الأمريكي جو بايدن، لوقف الحرب في غزة وتبادل الأسرى

دعت هيئة عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة، في بيان صادر عنها اليوم السبت، أعضاء الكنيست بدعم الصفقة التي أعلنها الرئيس الأمريكي جو بايدن، لوقف الحرب في غزة وتبادل الأسرى.

عائلات الأسرى الإسرائيليين تضغط على حكومة نتنياهو للموافقة على مقترح بايدن 

ويأتي ذلك بعد التقارير التي أكدت أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قد يعرقل مقترح الرئيس الأمريكي، من أجل استمرار الحرب في قطاع غزة.

f77df03ded.jpg
عائلات الأسرى الإسرائيليين، فيتو 

وأعلن ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلي، أن نتنياهو متمسك باستمرار الحرب في قطاع غزة، وتحرير الرهائن لدى المقاومة الفلسطينية حماس.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بن غفير يهدد بإسقاط حكومة نتنياهو حال الموافقة على مقترح بايدنالسبت 01/يونيو/2024 - 11:03 م هدد وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف، إيتمار بن غفير، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بإسقاط حكومته في حال القبول بمقترح بايدن و إنهاء الحرب في غزة.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج