أخبار عاجلة

بلجيكا تدين محاولات الكنيست لتصنيف الأونروا كمنظمة إرهابيةالسبت 01/يونيو/2024 - 03:41 م وأضافت أن الأنشطة التي تقوم بها الأونروا داخل الأراضي الفلسطينية ضرورية لمواجهة الوضع الإنساني المأساوي في قطاع غزة.

أدانت وزيرة الخارجية البلجيكية صوفي ويلميس، اليوم السبت محاولات الكنيست الإسرائيلي تصنيف الأونروا منظمة إرهابية ورفع الحصانة عن موظفيها.

وأضافت أن الأنشطة التي تقوم بها الأونروا داخل الأراضي الفلسطينية ضرورية لمواجهة الوضع الإنساني المأساوي في قطاع غزة.

7ed76d43cc.jpg
الأونروا، فيتو

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36 ألفا و379 شهيدا و82 ألفا و407 مصابين منذ الـ 7 من أكتوبر الماضي.

da0083d4c2.jpg
شهداء غزة، فيتو

 وأضافت الوزارة أن جيش الاحتلال ارتكب 5 مجازر في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية راح ضحيتها 95 شهيدا و350 مصابا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية: طرق المدينة المنورة جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن بعد أداء مناسك الحج
التالى قناة عبرية: إصابات في الجليل الغربي واعتراض صواريخ لبنانيةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 04:47 م أكد مصدر لبناني بحسب روسيا اليوم، أن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، هو الوسيط الرئيسي في ملف التفاوض حول التهدئة جنوبا وهو الذي يحاور حزب الله للعمل على منع التصعيد بين الطرفين