أخبار عاجلة
مودرن فيوتشر يتحدى سيراميكا الجريح فى الدورى -

حزب الله يسقط مسيرة إسرائيلية والاحتلال يقصف منصة إطلاق صواريخ جنوب لبنانالسبت 01/يونيو/2024 - 02:12 م وفي سياق متصل، أفادت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم السبت، بوقوع أضرار كبيرة بمركز تجاري في كريات شمونة نتيجة سقوط صاروخ ثقيل.

أفادت وسائل إعلام تابعة لحزب الله اللبناني اليوم السبت، بأن مقاتلو الحزب أسقطوا مسيرة تابعة لجيش الاحتلال بجنوب لبنان، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وفي المقابل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي قصفت المنصة التي استخدمها حزب الله في الهجوم علي كريات شمونة شمال إسرائيل.

أضرار كبيرة بمركز تجاري في كريات شمونة

وفي سياق متصل، أفادت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم السبت، بوقوع أضرار كبيرة بمركز تجاري في كريات شمونة نتيجة سقوط صاروخ ثقيل تم إطلاقه من جنوب لبنان على شمال إسرائيل.

3c95c53132.jpg
إسرائيل، فيتو

صواريخ حزب الله تقصف الجليل الأعلى

كما أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، بسقوط صواريخ واندلاع حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي الإسرائيلي 769 في كريات شمونة بـ الجليل الأعلى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستخبارات العراقية: تدمير عدد من الأوكار الإرهابية بصحراء الأنبار
التالى شئون الحرمين تُطلق "هدى النبى فى المناسك"