أخبار عاجلة
مودرن فيوتشر يتحدى سيراميكا الجريح فى الدورى -

تهديد أمريكي جديد للصين بسبب حرب روسيا وأوكرانياالسبت 01/يونيو/2024 - 01:21 م وكثفت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تحذيراتها بشأن دعم الصين لموسكو وأصدرت أمرا تنفيذيا في ديسمبر الماضي

قال مسئول أمريكي كبير اليوم السبت، إن الولايات المتحدة ودول أخرى قد تتخذ خطوات ضد الشركات والمؤسسات المالية الصينية بسبب الدعم التي تقدمه بكين للحرب الروسية علي أوكرانيا، وفقا لوكالة رويترز.

 وكثفت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تحذيراتها بشأن دعم الصين لموسكو وأصدرت أمرا تنفيذيا في ديسمبر الماضي، هدد باتخاذ إجراءات عقابية ضد المؤسسات المالية التي تساعد روسيا في تجنب العقوبات الغربية المفروضة عليها.

511c68eec5.jpg
بايدن، فيتو

وزير الدفاع الأمريكي الحرب مع الصين لا يمكن تجنبها

قال وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، اليوم السبت إنه لا يرى أن الحرب مع الصين وشيكة ولا يمكن تجنبها أيضا، مشددًا على أهمية الحوار المتجدد بينه وبين نظيره الصيني في تجنب "الحسابات الخاطئة وسوء الفهم".

8d9a8f66d6.jpg
وزير الدفاع الأمريكي والصيني، فيتو

التوترات الأمريكية الصينية 

وبحسب واشنطن بوست، أوضح أوستن في تجمع من كبار المسؤولين الأمنيين إن الحرب مع الصين ليست وشيكة ولا يمكن تجنبها، بسبب التوترات المتصاعدة بسرعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مشددًا على أهمية تجديد الحوار بينه وبين نظيره الصيني في تجنب "الحسابات الخاطئة وسوء الفهم".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستخبارات العراقية: تدمير عدد من الأوكار الإرهابية بصحراء الأنبار
التالى عمليات التجارة البحرية البريطانية تعلن غرق سفينة استهدفها الحوثيون في البحر الأحمرالأربعاء 19/يونيو/2024 - 12:34 ص قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أمس الثلاثاء إن سفينة استهدفها الحوثيون في 12 يونيو على بعد 66 ميلا بحريا جنوب غربي مدينة الحديدة اليمنية يُعتقد أنها غرقت في البحر الأحمر.