أخبار عاجلة
استخدام الذكاء الاصطناعى فى علاج الاكتئاب -
مراجعة الحلقة 1 من الموسم 2 من House Of The Dragon -

"مدينة الحجاج" تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن

"مدينة الحجاج" تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن
"مدينة الحجاج" تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن

تواصل "مدينة الحجاج" بمنفذ حالة عمار بمنطقة تبوك، أعمالها بتوفير كل الإمكانات والسبل لخدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ من مختلف الجنسيات، وتقديم خدمات متنوعة، وسط منظومة خدمية متكاملة وبتنسيق تام واستراتيجية أداء رفيعة المستوى على مدار الساعة.

وأعرب ضيوف الرحمن القادمين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، عن شكرهم لحكومة المملكة على ما وجدوه من خدمات وتسهيلات منذ لحظة وصولهم للمملكة.

وأشادوا بحسن الاستقبال وكرم الضيافة وسرعة إنهاء إجراءات الدخول وتوفير سبل الراحة لهما، والتي وجدوها فور وصولهما المملكة عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار.

ومن جهة أخرى، وفرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية ممثلةً بفرعها بالمنطقة الشرقية، أكثر من 31.100 نسخة متنوعة من الكتيبات التوعوية والإرشادية لحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر منفذ "البطحاء" الحدودي مع الإمارات.

وأوضح الفرع أن هذه الكتيبات تتضمن أكثر من 55 موضوعاً مختلفاً لإرشاد وتعليم الحجاج بأحكام المناسك وتدعم 12 لغة، كما تم تجهيز 40.000 بطاقة تعريفية تشتمل على باركود لتحميلها على الأجهزة الذكية تتضمن أبرز التطبيقات التي تعينهم على أداء فريضتهم وفق المنهج الوسطي الصحيح، منها تطبيق "رُشد" الذي يشتمل على عدة خدمات مثل تحديد القبلة، ومواقيت الصلاة، والمصحف الشريف، والمكتبة الإلكترونية التي تدعم 52 لغة للكتب العلمية والمواد الإرشادية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأونروا: أطفال غزة يدفعون ثمنا باهظا بسبب فرض الاحتلال قيودا على وصول المساعداتالجمعة 14/يونيو/2024 - 02:23 م وصل تقرير للأمم المتحدة إلى أن العنف ضد الأطفال العالقين في صراعات متصاعدة ومتزايدة وصل إلى مستويات قصوى في عام،2023،
التالى حرائق في شمال إسرائيل بعد إطلاق عشرات الصواريخ من جنوب لبنانالجمعة 14/يونيو/2024 - 01:50 م قالت خدمات الطوارئ الإسرائيلية إنها تتعامل مع سلسلة من الحرائق شبت في شمال إسرائيل، اليوم الجمعة، بعد إطلاق عشرات الصواريخ من جنوب لبنان على المنطقة المحيطة ببلدة كريات شمونة الحدودية.