أخبار عاجلة
المعلم حسن شحاتة يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ77 -

أوكرانيا تعلن إسقاط 35 صاروخا و46 مسيرة روسيةالسبت 01/يونيو/2024 - 11:16 ص وفي سياق متصل، قال حاكم منطقة كراسنودار جنوب روسيا، أمس الجمعة، إن النيران اندلعت في مستودع للنفط بالمنطقة وأصيب عدد من الأشخاص بعد ضربة جوية أوكرانية استهدفت منشآت نفطية.

قالت السلطات الأوكرانية اليوم السبت إنها أسقطت 35 صاروخا و46 طائرة مسيرة روسية،في هجوم روسي استهدف منشآت للطاقة في 5 مناطق، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

روسيا تستهدف منشئات الطاقة الأوكرانية

وفي سياق متصل، قال حاكم منطقة "كراسنودار" جنوب روسيا، أمس الجمعة، إن النيران اندلعت في مستودع للنفط بالمنطقة وأصيب عدد من الأشخاص بعد ضربة جوية أوكرانية استهدفت منشآت نفطية.

3c64eb6712.jpg
أوكرانيا، فيتو

وقال فينيامين كوندراتييف حاكم كراسنودار عبر تطبيق تيليجرام "الوضع أكثر خطورة في منطقة تيمريوك - البنية الأساسية لمستودع النفط هناك تضررت بسبب ضربة جوية: ثلاثة صهاريج منتجات نفطية تضررت واحترقت".

جرحى بين العاملين في المستودع

وأضاف: "يجري حاليًّا إخماد الحريق... وللأسف هناك جرحى بين العاملين في المستودع".

3e129ff54e.jpg
أوكرانيا، فيتو

 قصف خاركيف شمال أوكرانيا

يأتي الهجوم بعد أن قال مسؤولون محليون في ساعة مبكرة من أمس الجمعة إن صواريخ روسية أصابت ثلاثة مواقع في خاركيف ثاني أكبر مدن أوكرانيا مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وإصابة 16 آخرين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأردن: وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية إلى غزة عشية عيد الأضحى
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج