أخبار عاجلة

الاتحاد الأوروبي: ندعم بشكل كامل مقترح بايدن لوقف الحرب في غزةالجمعة 31/مايو/2024 - 11:22 م ذكر مسؤول السياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم الجمعة إن الحرب في غزة يجب أن تنتهي الآن.

الاتحاد الأوروبي: ندعم بشكل كامل مقترح بايدن لوقف الحرب في غزةالجمعة 31/مايو/2024 - 11:22 م ذكر مسؤول السياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم الجمعة إن الحرب في غزة يجب أن تنتهي الآن.
الاتحاد الأوروبي: ندعم بشكل كامل مقترح بايدن لوقف الحرب في غزةالجمعة 31/مايو/2024 - 11:22 م
ذكر مسؤول السياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم الجمعة إن الحرب في غزة يجب أن تنتهي الآن.

ذكر مسؤول السياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم الجمعة، أن الحرب في غزة يجب أن تنتهي الآن.

الاتحاد الأوروبي يكشف موقفه من مقترح بايدن 

وقال بوريل إن الاتحاد الأوروبي يدعم بشكل كامل خارطة الطريق التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي جو بايدن لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين.

وقدم بايدن مقترح يتكون من 3 مراحل، لوقف الحرب في قطاع غزة.

وقال بايدن: "المرحلة الأولى للاتفاق على مدار 6 أسابيع، تشمل وقف إطلاق نار كامل في القطاع وعودة الفلسطينيين والمدنيين في غزة إلى منازلهم".

تفاصيل مقترح الرئيس الأمريكي بايدن 

وتابع: "المرحلة الثانية تبدأ بإطلاق سراح المحتجزين المتبقين وانسحاب القوات الإسرائيلية من قطاع غزة".

واستطرد بايدن: "المرحلة الثالثة تشمل إعادة إعمار قطاع غزة"، مطالبا سلطات الاحتلال أن تدعم مقترح الصفقة الجديد".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاحتلال الإسرائيلى يواصل قصفه لقطاع غزة فى اليوم الـ251 من الحرب
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج