حادث طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية يتسبب في إصابة 12 شخصاالأحد 26/مايو/2024 - 06:52 م وذكرت هيئة راديو وتلفزيون أيرلندا، نقلا عن بعض الركاب الذين وصلوا إلى مطار دبلن، إن الواقعة استمرت أقل من 20 ثانية

أكد مطار دبلن بدولة إيرلندا، اليوم الأحد، وقوع 12 إصابة كانوا على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية متجهة من الدوحة إلى إيرلندا، بسبب تعرض الطائرة لمطبات جوية قوية، مضيفا أن الطائرة هبطت بسلام.

وأضاف بيان المطار "عند الهبوط، استقبلت خدمات الطوارئ، ومنها شرطة المطار وإدارة الإطفاء والإنقاذ التابعة لنا، الطائرة بعد الإبلاغ عن إصابة ستة ركاب وستة من أفراد الطاقم إثر تعرض الطائرة لاضطرابات جوية في أثناء تحليقها فوق تركيا".

aaf0c7bc12.jpg
الخطوط الجوية القطرية، فيتو

المطبات الهوائية استمرت أقل من 20 ثانية

وذكرت هيئة راديو وتلفزيون أيرلندا، نقلا عن  بعض الركاب الذين وصلوا إلى مطار دبلن، أن الواقعة استمرت أقل من 20 ثانية وجاءت في أثناء تقديم الطعام والمشروبات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الأعمال التونسى الأفريقى: مصر وتونس بوابتان نحو أفريقيا استثماريا وتجاريا
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج