أخبار عاجلة

جيش الاحتلال يرصد إطلاق 15 صاروخا من جنوب لبنانالأحد 26/مايو/2024 - 06:25 م وفي سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني، في بيان صادر عنه اليوم الأحد، أن قواته استهدفت المنظومات الفنية في موقع العباد بالأسلحة المناسبة وحققوا إصابة مباشرة

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، اليوم الأحد، عن رصد إطلاق 15 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه شلومي في الجليل الغربي دون تسجيل وقوع إصابات، زاعما أن الجيش هاجم مصدر إطلاق الصواريخ في الأراضي اللبنانية.

حزب الله يعلن استهداف موقع عسكري إسرائيلي

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني، في بيان صادر عنه اليوم الأحد، أن قواته استهدفت المنظومات الفنية في موقع العباد بالأسلحة المناسبة وحققوا إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

f97d8a6c2e.jpg
صواريخ حزب الله، فيتو

تدمير دبابة ميركافا في عمليات حزب الله ضد جيش الاحتلال

وبالأمس السبت أعلن حزب الله اللبناني، في بيان صادر عنه، أن مقاتليه دمروا بصاروخ موجه دبابة ميركافا في موقع المرج وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

d97bebb8b4.jpg
حزب الله، فيتو

وعلى جانب آخر، أفادت القناة 12 الإسرائيلية برصد نحو 10 عمليات إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه زرعيت في الجليل الغربي دون وقوع إصابات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسئول فرنسي: نطالب بوقف الحرب على غزة لوقف التصعيد مع حزب اللهالإثنين 17/يونيو/2024 - 02:16 م وفي سياق متصل، قال مسئول بالبيت الأبيض إن مستشارا كبيرا لبايدن سيسافر إلى إسرائيل، اليوم الإثنين، لعقد اجتماعات مع كبار المسئولين هناك لتجنب المزيد من التصعيد بين إسرائيل ولبنان
التالى كيف تبيت فى "منى" بيسر وطمأنيبة؟.. وزارة الحج السعودية توضح