أخبار عاجلة
السكة الحديد تطور قطارات تحيا مصر.. فيديو -

وفاة 27 شخصا جراء حريق في مركز ترفيهي بالهندالأحد 26/مايو/2024 - 10:48 ص ووقع الحريق في مدينة راجكوت بولاية جوجارات الغربية، ولفت جثث بالأكفان البيضاء قبل نقلها من المكان.

 أفادت وسائل إعلام هندية، أن 27 شخصًا، بينهم أربعة أطفال، لقوا حتفهم عندما اندلع حريق في متنزه ترفيهي مزدحم في الهند، بينما عمل رجال الإنقاذ على تمشيط الموقع.

 

تحطيم الأبواب والنوافذ هربا من النيران

 ووفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية، فإن ناجين أبلغوا عن اضطرارهم إلى تحطيم الأبواب والقفز من النوافذ هربًا من الحريق الذي اندلع في مركز مكتظ بالشباب، الذين يستمتعون بألعاب ترفيهية من بينها البولينج في الهند

ووقع الحريق في مدينة راجكوت بولاية جوجارات الغربية، ولفت جثث بالأكفان البيضاء قبل نقلها من المكان.

 

اندلاع حريق وضرورة مغادرة المكان

 وروى أحد شهود العيان لصحيفة إنديان إكسبريس، تفاصيل ما حدث قائلا: "كنا نلعب البولينج عندما أبلغنا اثنان من الموظفين باندلاع حريق في الطابق الأرضي وبوجوب المغادرة، وسرعان ما امتلأ المكان بالدخان".

وتابع "حاولنا الهروب من الباب الخلفي، لكننا لم نتمكن من ذلك، رأيت شعاعًا من الضوء يأتي من الخارج ركلت لوح الصفيح وخرج خمسة منا، وقفزنا من الطابق الأول"، مقدّرًا عدد الأشخاص الذين كانوا موجودين في الطابق الأول بنحو 70 على الأقل بينهم أطفال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معًا من أجل التقدم وجودة الحياة، معرض للوكالة الألمانية للتعاون الدولي حول التنمية الحضرية الشاملة والمستدامةالأربعاء 26/يونيو/2024 - 12:57 م نظمت اليوم الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) وبرنامج الأمم المتحدة UN Habitat في القاهرة مؤتمرا بعنوان مدن شاملة ومرنة: نحو تحول حضري عادل في مصر ، كجزء من الحملة الحضرية في مصر . وبحث المؤتمر الإجابة عن أسئلة مثل كيف يمكن جعل المدن صالحة للعيش لجميع السكان؟ ما هو الدور الذي تلعبه الشمولية والاستدامة
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج