أخبار عاجلة

نتنياهو: خلافنا مع أمريكا لن يمنعنا من اجتياح رفحالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:28 م قال رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن هناك بالفعل توترات مع إدارة الرئيس جو بايدن بشأن الهجوم العسكري في مدينة رفح، لكنه أكد عزمه على المضي قدما في العملية.

 قال رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو:  إن هناك بالفعل توترات مع إدارة الرئيس جو بايدن بشأن الهجوم العسكري في مدينة رفح، لكنه أكد عزمه المضي قدما في العملية.

 

نتنياهو يرفض استعادة حماس لغزة

 وقال نتنياهو  لشبكة "سي ان بي سي" الأمريكية: "نعم، لدينا خلاف بشأن رفح، لكن علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به، وكما تعلمون، في بعض الأحيان يتعين عليك ذلك،  كل ما عليك فعله هو القيام بما هو مطلوب لضمان بقائك ومستقبلك، لا يمكننا الاستمرار في المستقبل من خلال قيام حماس باستعادة غزة”.

Advertisements

fcbfa98065.jpg

موعد  انتهاء العملية العسكرية وطريقتها في رفح

وأوضح أن العملية  المخطط لها في رفح الفلسطينية ستستغرق أسابيع وستكون متدرجة.

وتابع نتنياهو زاعما: " آمل أن نتمكن من التوافق مع الولايات المتحدة، نحن نتحدث معهم، ولكن في النهاية نفعل ما يتعين علينا القيام به لحماية حياة أمتنا".

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من نتنياهو بشأن إصدار مذكرة لاعتقالهالإثنين 20/مايو/2024 - 05:37 م وصف وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، إعلان المحكمة الجنائية الدولية بالـ فضيحة ، وذلك علي حد وصفه.
التالى مسئول أمريكي يعلق على تصريحات وزير خارجية إيران السابق بشأن سقوط طائرة رئيسيالإثنين 20/مايو/2024 - 05:56 م وتابع المسؤول الأمريكي: لا نتوقع أن تؤدي وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته لأي تغير في العلاقات بين البلدين .