أخبار عاجلة
الخطيب: 122 % نسبة النمو السياحي -
رئيس الوزراء: القطاع الخاص قاطرة التنمية -

القسام تستهدف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية (فيديو)الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:38 م كانت قد أعلنت كتائب القسام اليوم الأربعاء، عن مقتل 12 جنديا إسرائيليا في قصف استهدفهم بجباليا، وأوضحت أن الاحتلال يسحب معداته المدمرة بغطاء جوي.

القسام تستهدف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية (فيديو)الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:38 م كانت قد أعلنت كتائب القسام اليوم الأربعاء، عن مقتل 12 جنديا إسرائيليا في قصف استهدفهم بجباليا، وأوضحت أن الاحتلال يسحب معداته المدمرة بغطاء جوي.
القسام تستهدف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية (فيديو)الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:38 م
كانت قد أعلنت كتائب القسام اليوم الأربعاء، عن مقتل 12 جنديا إسرائيليا في قصف استهدفهم بجباليا، وأوضحت أن الاحتلال يسحب معداته المدمرة بغطاء جوي.

نشرت قناة الجزيرة الإخبارية مقطعا مصورا يرصد استهداف  كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس- لمدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية.

وكانت كتائب القسام أعلنت اليوم الأربعاء، عن مقتل 12 جنديا إسرائيليا في قصف استهدفهم بجباليا، وأوضحت أن الاحتلال يسحب معداته المدمرة بغطاء جوي.

كتائب القسام تستهدف جرافة إسرائيلية بقذيفة الياسين

وذكرت كتائب القسام في بيانها أن مقاتليها استهدفوا جرافة عسكرية بقذيفة الياسين 105، وقوة إسرائيلية تحصنت داخل منزل في جباليا واشتبكوا معها.

وقالت كتائب القسام في البيان الصادر عنها: "إنها قصفت مستوطنة سديروت بصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114 مليمترا".
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جسم مجهول يصيب سفينة في البحر الأحمرالسبت 18/مايو/2024 - 05:26 ص قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم السبت، إن سفينة تعرضت لأضرار طفيفة في البحر الأحمر بعد إصابتها بجسم مجهول، على بعد 76 ميلًا بحريًّا شمال غربي الحديدة باليمن. وأضافت الهيئة في مذكرة أن « السفينة وطاقمها بخير وتواصل طريقها إلى ميناء التوقف التالي». وأوضحت أن الحادث وقع على بعد 76 ميلًا
التالى نتنياهو: خلافنا مع أمريكا لن يمنعنا من اجتياح رفحالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:28 م قال رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن هناك بالفعل توترات مع إدارة الرئيس جو بايدن بشأن الهجوم العسكري في مدينة رفح، لكنه أكد عزمه على المضي قدما في العملية.