أخبار عاجلة
جوجل تهاجم فشل مايكروسوفت السيبراني -

تصريح يكشف المستور، تفاصيل طلب إسرائيلي فجر غضب مصرالأربعاء 15/مايو/2024 - 05:43 م ووفق وكالة رويترز ، كشف المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية دافيد مينسر، الأربعاء، أن مصر رفضت طلبا من إسرائيل بفتح الحدود أمام سكان غزة الفارين من الحرب.

تصريح يكشف المستور، تفاصيل طلب إسرائيلي فجر غضب مصرالأربعاء 15/مايو/2024 - 05:43 م ووفق وكالة رويترز ، كشف المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية دافيد مينسر، الأربعاء، أن مصر رفضت طلبا من إسرائيل بفتح الحدود أمام سكان غزة الفارين من الحرب.
تصريح يكشف المستور، تفاصيل طلب إسرائيلي فجر غضب مصرالأربعاء 15/مايو/2024 - 05:43 م
ووفق وكالة رويترز ، كشف المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية دافيد مينسر، الأربعاء، أن مصر رفضت طلبا من إسرائيل بفتح الحدود أمام سكان غزة الفارين من الحرب.

كشف مسئول فى الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، عن مؤامرة تبناها الاحتلال تجاه مصر، بهدف تصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير سكان غزة إلى سيناء.

مصر ترفض طلب إسرائيل باستقبال الفارين من غزة

ووفق وكالة "رويترز"، كشف المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية دافيد مينسر، الأربعاء، أن مصر رفضت طلبا من إسرائيل بفتح الحدود أمام سكان غزة الفارين من الحرب.

وقال المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية: إن إسرائيل "طلبت من مصر فتح معبر رفح أمام سكان غزة الراغبين في الفرار من الحرب  المستمرة منذ سبعة أشهر، إلا أن الطلب قابلته مصر بالرفض ".

Advertisements

توتر بين مصر وإسرائيل ومخاوف من التوقف عن الوساطة

وحسب الوكالة، يخشى مسؤولون إسرائيليون كبار من أن مصر قد تتوقف عن التوسط بين الاحتلال وحركة حماس، فيما يتعلق بالهدنة في غزة واتفاق الرهائن، وحذروا من  تضرر العلاقات مع القاهرة إذا استمرت الأزمة الحالية.

سيطرة الاحتلال على معبر رفح ومنع دخول المساعدات 

فى ذات السياق، قالت صحيفة هاآرتس العبرية، إن المسؤولين المصريين وجدوا أنه من المثير للاشمئزاز بشكل خاص رفع العلم الإسرائيلي عند معبر رفح من الجانب الفلسطينى.

اقرأ أيضا: 

أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” نقلا عن مصدر رفيع المستوى، بأن إسرائيل هي المسؤولة عن غلق المعابر مع قطاع غزة، وتتحمل المسؤولية كاملة عن تدهور الأوضاع الإنسانية بالقطاع.

ومنذ بداية العدوان على غزة فى أكتوبر الماضى، تخطط إسرائيل لـ تهجير سكان غزة إلى سيناء، الأمر الذي رفضته مصر على جميع المستويات السياسية، وعبرت القاهرة عن رفضها المشاركة فى جريمة تصفية القضية الفلسطينية بفتح أراضيها لاستقبال الفارين من القطاع، لقناعة الدولة المصرية بضرورة بقاء الشعب الفلسطينى على أراضيه وعدم التفريط لصالح المحتل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس الفرنسي يعلن حالة الطوارئ في كاليدونيا الجديدةالأربعاء 15/مايو/2024 - 05:05 م في وقت سابق، أعلن وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانين، أن الرئيس سيرسل قريبا دعوة لجميع الأحزاب السياسية في الجزيرة للحضور إلى باريس لإجراء المفاوضات.
التالى فوكس نيوز: ترامب سيوافق على موعد 27 يونيو لعقد مناظرة مع بايدنالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:27 م أفاد مراسل شبكة فوكس نيوز الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيوافق على موعد 27 يونيو المقبل لعقد مناظرة مع الرئيس بايدن.