أخبار عاجلة

دفن نجل البرهان، لحظة مؤثرة لرئيس مجلس السيادة أمام قبر ابنه (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 04:31 م وصل قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم السبت، إلى تركيا لحضور مراسم تشييع جثمان نجله محمد الذي توفي الجمعة في المستشفى

شيع رئيس مجلس السيادة وقائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم السبت، جثمان نجله محمد إلى مثواه الأخير بعد وفاته أمس الجمعة في المستشفى الذي كان يعالج فيه في العاصمة التركية أنقرة.

وأدى البرهان صلاة الجنازة على ابنه قبل دفنه، ونعت الأمانة العامة لمجلس السيادة في السودان والعاملون بالمجلس نجل البرهان الذي توفي بالعاصمة التركية أنقرة.

وقال مجلس السيادة السوداني في بيان صادر عنه: "تحتسب هيئة القيادة والضباط وضباط الصف والجنود وجميع منسوبي القوات المسلحة عند الله تعالى محمد عبد الفتاح البرهان، نجل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر وحسن العزاء والتعزية موصولة لجميع أهله وأقرانه".

Advertisements

وكانت مصادر سودانية قد أعلنت أمس الجمعة، أن محمد عبد الفتاح البرهان نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، توفي متأثرًا بإصابته في حادث مروري وقع في أنقرة قبل شهر. 

05909740e9.jpg
6773f254bf.jpg

سبب وفاة نجل البرهان 

وتجدر الإشارة إلى أن نجل البرهان، أصيب يوم 8 مارس الماضي، بجروح خطيرة في حادث سير في أنقرة، وفق ما أعلنت وسائل إعلام محلية.

وأفادت صحيفة صباح التركية، بأن نجل البرهان اصطدم خلال قيادته دراجته النارية بسيارة خاصة في أنقرة بشارع المدعي العام إنجيك سليم كيراز في منطقة جولباشي، أمام مبنى المحكمة الدستورية.

 وتم نقل نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، عقب الحادث إلى مستشفى مدينة بيلكنت لتلقي العلاج. وقالت تقارير محلية وقتها إن حالة محمد البرهان خطيرة وأنه تم نقله إلى العناية المركزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فلسطين تطالب بتحقيق دولي في واقعة اغتيال الطبيب عدنان البرش بسجون الاحتلالالسبت 04/مايو/2024 - 04:04 م طالبت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، محكمة الجنايات الدولية والأمم المتحدة، بإجراء تحقيق مستقل في تعذيب واغتيال الطبيب عدنان البرش الذي استشهد تحت التعذيب.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.