أخبار عاجلة
الخطيب: 122 % نسبة النمو السياحي -
رئيس الوزراء: القطاع الخاص قاطرة التنمية -

غالبيتهم أطفال ونساء، شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا برفح (صور)الجمعة 03/مايو/2024 - 06:21 ص استشهد عدد من الفلسطينيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، فجر اليوم الجمعة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح ، جنوب قطاع غزة. وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلًا في حي الزهور بـ مدينة رفح ، ما أدى لاستشهاد 9 فلسطينيين وإصابة آخرين. كما أصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي

استشهد عدد من الفلسطينيين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، فجر اليوم الجمعة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح، جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلًا في حي الزهور بـ مدينة رفح، ما أدى لاستشهاد 9 فلسطينيين وإصابة آخرين.

d0d24088e1.jpg

كما أصيب عدد من المواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا بالقرب من خيام النازحين في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، فيما أصيب تسعة مواطنين في قصف استهدف مخيم البريج وسط قطاع غزة.

Advertisements

5201c20838.jpg

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من  أكتوبر الماضي ما أدى إلى استشهاد 34596 مواطنًا، وإصابة 77816  آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

a98afb6df8.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الأركان الإيراني يأمر بفتح تحقيق في أسباب تحطم طائرة رئيس البلادالإثنين 20/مايو/2024 - 05:27 م قال رئيس منظمة إدارة الأزمات في إيران، اليوم الإثنين، إنه تم التعرف على هوية جميع القتلى في حادث المروحية الرئاسية.
التالى ترينيداد وتوباجو تقرر الاعتراف رسميا بدولة فلسطينالجمعة 03/مايو/2024 - 08:37 ص انضمت جمهورية ترينيداد وتوباجو إلى كل من جامايكا وباربادوس في الاعتراف رسميا ب دولة فلسطين ، وذلك في قرار اتخذته الحكومة خلال اجتماع مجلس الوزراء في ترينيداد، أمس الخميس. قضية استقلال فلسطين وجاء هذا القرار بناء على توصية وزير الشؤون الخارجية، إذ قرر مجلس الوزراء أن الاعتراف الرسمي بفلسطين من جمهورية