أخبار عاجلة

قرار عاجل لرئيس الإمارات بعد وفاة الشيخ طحنونالخميس 02/مايو/2024 - 02:19 م وكان رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد نعى عمه الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، معلنا الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة سبعة أيام اعتبارا من امس.

قرار عاجل لرئيس الإمارات بعد وفاة الشيخ طحنونالخميس 02/مايو/2024 - 02:19 م وكان رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد نعى عمه الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، معلنا الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة سبعة أيام اعتبارا من امس.
قرار عاجل لرئيس الإمارات بعد وفاة الشيخ طحنونالخميس 02/مايو/2024 - 02:19 م
وكان رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد نعى عمه الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، معلنا الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة سبعة أيام اعتبارا من امس.

 وجه رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بإقامة صلاة الغائب على روح المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان في جميع مساجد الدولة بعد صلاة عصر اليوم الخميس.

ممثل الحاكم في منطقة العين

وكان رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد قد نعى عمه الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، معلنا الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة سبعة أيام اعتبارا من أمس.

عموم آل نهيان

وجاء في البيان الصادر عن ديوان الرئاسة: “تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهم عموم آل نهيان الكرام جميل الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

Advertisements

مناصب رسمية رفيعة

يذكر أن الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان هو رفيق درب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، شغل عدة مناصب رسمية رفيعة، وفي 2018 أطلق اسمه على الطريق الرابطة بين العين ودبي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جيش الاحتلال يقصف مسجد القسام وسط قطاع غزةالخميس 02/مايو/2024 - 12:47 م شددت الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة على ضرورة وقف مستدام لإطلاق النار فى قطاع غزة والسماح بزيادة المساعدات الإنسانية والإفراج الفورى عن المحتجزين لدى حماس.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.