أخبار عاجلة

سفير روسيا بالقاهرة يوزع المساعدات الغذائية على إحدى القرى بالمنوفية (صور)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 07:40 م نشرت الصفحة الرسمية، للسفارة الروسية بالقاهرة ، اليوم الأربعاء، عددا من الصور لموظفي البعثة الدبلوماسية وهم يقومون بتوزيع الطرود الغذائية ذات الدخل المنخفض لقرية شعره بمحافظة المنوفية، خلال شهر رمضان

نشرت الصفحة الرسمية، للسفارة الروسية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، عددا من الصور لموظفي البعثة الدبلوماسية وهم يقومون بتوزيع الطرود الغذائية ذات الدخل المنخفض لقرية شعرة بمحافظة المنوفية، خلال شهر رمضان المبارك وفقا للتقاليد الإسلامية.

64eb2a26b9.jpg

وشملت الطرود الغذائية للعائلات ذات الدخل المنخفض في القرية المنتجات الأساسية مثل الأرز والسكر والمكرونة وزيت عباد الشمس واللحوم والأسماك والفواكه والخضراوات والتوابل.

Advertisements

53401ada00.jpg

وقام الدبلوماسيون بقيادة السفير الروسي لدى مصر جيورجيو بوريسينكو بزيارة القرية شخصيًا والتقى بسكانها وتحدثوا معهم والتقطوا معهم عددا من الصور التذكارية.

ce703639e4.jpg

وتقدمت السفارة الروسية بالشكر الجزيل لإدارة ساقية أبو شعر ة والعاملين في جمعية "شباب الخير" الخيرية على الدعم التنظيمي المقدم، وأهالي المحافظة على ترحيبهم الحار.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البحرية البريطانية تكشف عن وقوع حادث قرب الإماراتالسبت 13/أبريل/2024 - 12:27 م وذكرت الهيئة أن الحادث وقع على بعد 50 ميلا شمال شرقي الفجيرة في الإمارات، وفق ما ذكرت صحيفة النهار.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية