أخبار عاجلة

إصابة 3 مستوطنين بعد تعرض حافلتهم لعملية إطلاق نار في أريحاالخميس 28/مارس/2024 - 07:57 ص أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة 3 مستوطنين في إطلاق نار تجاه حافلة ومركبتين في الأغوار قرب أريحا. وأوضحت أن أحده المصابين إصابته خطيرة. مصادر عبرية: مقــــاومون أطلقوا النار تجاه حافلة ومركبتين قرب بلدة العوجا بأريحا، وأصيب ثلاثة مستوطنين أحدهم بجراح خطيرة. pic.twitter.com/6aBNY1iuPJ — شبكة قدس

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة 3 مستوطنين في إطلاق نار تجاه حافلة ومركبتين في الأغوار قرب أريحا.

وأوضحت أن أحده المصابين إصابته خطيرة.

كما ذكر بيان لجيش الاحتلال، أن تقارير أولية عن عملية إطلاق نار على طريق ٩٠ قرب بلدة العوجا شمال مدينة أريحا.

773873a0f8.jpg

وأظهر مقطع فيديو وصور، حافلة المستوطنين بعد تعرضها لعملية إطلاق نار قرب ببلدة العوجا في أريحا.

 

c980cec5e4.jpg

 واقتحم الجيش الاحتلال فجر اليوم الخميس مدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية وسط اشتباكات مع الفلسطينيين.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن قوة كبيرة قوامها عشرات الآليات ترافقها جرافات اقتحمت المدينة والمخيم من عدة محاور، مشيرة إلى أن قوات راجلة انتشرت في المخيم ومحيطة، كما نصبت القوات الإسرائيلية القناصة على أسطح المباني، فيما داهم الجنود عدة منازل.

وأشارت الوكالة إلى أن القوات الإسرائيلية حاصرت أحد المنازل في المخيم وطالبت من بداخله عبر مكبرات الصوت بتسليم أنفسهم، وهددت بقصف المنزل.

Advertisements

وأكدت الوكالة أن قوة خاصة من الجيش الإسرائيلي تسللت إلى المخيم سابقا، واكتشف أمرها مما أدى إلى اندلاع اشتباكات دفعت القوات الإسرائيلية لتعزيز قواتها في المدينة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حماس تعلن تسلمها رد إسرائيل الرسمي حول مقترحات صفقة تبادل الأسرى ووقف النار بغزةالسبت 27/أبريل/2024 - 03:39 ص أعلنت حركة حماس أنها تسلمت رد إسرائيل الرسمي على موقف الحركة الذي سلم للوسطاء المصري والقطري في الثالث عشر من أبريل، بخصوص صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة. و قال خليل الحية نائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة ورئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية وفي تصريح صحفي،: "تسلمت حركة حماس اليوم رد الاحتلال
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية