أخبار عاجلة
رمضان 2024.. حسن عيد يعلن عن موعد عرض مسلسل "محارب" -
مروان محسن هداف فيوتشر يحتفل بعيد ميلاده الـ"35" -

السعودية تبحث مع أمريكا والأمم المتحدة مستجدات الأوضاع بالسودان

السعودية تبحث مع أمريكا والأمم المتحدة مستجدات الأوضاع بالسودان
السعودية تبحث مع أمريكا والأمم المتحدة مستجدات الأوضاع بالسودان

بحث نائب وزير الخارجية السعودي المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجى، مع المستشار الأمريكي الخاص بالسودان دانيال روبنشتاين مستجدات الأوضاع الراهنة في جمهورية السودان، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الدولية الإقليمية والجهود المبذولة بشأنها.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الخريجي بحث أيضا الأربعاء، المبعوث الأممي للسودان رمطان لعمامرة، جهود المملكة والأمم المتحدة فيما يخص الأوضاع الراهنة في جمهورية السودان، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علييف يفوز بولاية رئاسية خامسة في أذربيجانالخميس 08/فبراير/2024 - 02:42 ص أُعيد انتخاب إلهام علييف رئيسًا لأذربيجان للمرة الخامسة على التوالي أمس الأربعاء، حسبما أظهرت نتائج أولية لفرز الأصوات، في نتيجة متوقعة لانتخابات جاءت بعد أشهر من انتصار باكو في هجوم خاطف على الانفصاليين الأرمن في إقليم ناجورني قره باخ . وأظهرت النتائج الأولية فوز علييف بالانتخابات بنسبة 92.1% من الأصوات
التالى الخارجية السويدية تكشف تفاصيل العثور على عبوة ناسفة بالقرب من السفارة الإسرائيليةالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:27 م قال المتحدث باسم الشرطة لوكالة رويترز إن موظفي السفارة اتصلوا بالشرطة ظهر اليوم وأبلغوا عن وجود جسم مشبوه على الأرض بالخارج ربما يكون خطيرا.