أخبار عاجلة

مصر تستضيف جولة مفاوضات جديدة لتهدئة الأوضاع فى غزةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:32 م تستضيف مصر غدا الخميس، جولة جديدة من المفاوضات، برعاية مصرية من أجل تهدئة الأوضاع في قطاع غزة.

مصر تستضيف جولة مفاوضات جديدة لتهدئة الأوضاع فى غزةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:32 م تستضيف مصر غدا الخميس، جولة جديدة من المفاوضات، برعاية مصرية من أجل تهدئة الأوضاع في قطاع غزة.
مصر تستضيف جولة مفاوضات جديدة لتهدئة الأوضاع فى غزةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:32 م
تستضيف مصر غدا الخميس، جولة جديدة من المفاوضات، برعاية مصرية من أجل تهدئة الأوضاع في قطاع غزة.

تستضيف مصر غدا الخميس، جولة جديدة من المفاوضات، برعاية مصرية من أجل تهدئة الأوضاع في قطاع غزة.

وقال مسول لوكالة الصحافة الفرنسية، إن هناك جولة مفاوضات جديدة فى القاهرة برعاية مصرية للتهدئة بقطاع غزة، "مشيرا إلى أن المفاوضات ستشمل الحديث عن صفقة لتبادل الأسرى الفلسطينيين والأسرى لدى المقاومة.

Advertisements

كشفت وسائل إعلام عبري، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أبلغ وزير الخارجية الأمريكى انتوني بلينكن، أن إسرائيل لا تستطيع إنهاء الحرب على قطاع غزة قبل القضاء على حماس.

قلق أمريكي من العمليات فى رفح

كما نقل موقع "أكسيوس" الأمريكى، عن مسؤول إسرائيلي بارز قوله: إن بلينكن أبلغ نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت بقلق الإدارة الأمريكية البالغ بشأن توسيع العمليات العسكرية في رفح جنوب القطاع.

وعقب لقاء بلينكن مع نتنياهو، وعقد اجتماع موسع بمشاركة مسؤولين أمنيين وعسكريين إسرائيليين، توجه وزير الخارجية الأمريكى بلينكن إلى الضفة الغربية حيث التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

اجتماع بين بلينكن وعباس

وذكرت وكالة الأناضول التركية، نقلا عن مصدر مطلع في مكتب الرئيسي الفلسطينى محمود عباس، أن بلينكن "عقد فور وصوله مقر الرئاسة اجتماعا مع الرئيس الفلسطيني"، فيما لم يصدر على الفور أي تعليق فلسطيني بشأن الاجتماع.

 

يشار إلى أن الضفة الغربية هي المحطة الخامسة في جولة بلينكن الخامسة للمنطقة منذ 7 أكتوبر الماضي، وشملت جولته أيضا السعودية وقطر ومصر وإسرائيل، على أن تختتم غدا الخميس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير القوات المسلحة البريطانى يزور الصومال وكينيا لتعزيز التعاون الدفاعى
التالى الخارجية الفلسطينية تطالب بفرض عقوبات على حكومة الاحتلالالجمعة 01/مارس/2024 - 01:28 م طالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الجمعة، بفرض عقوبات على حكومة الاحتلال الإسرائيلي لإجبارها على حماية المدنيين