أخبار عاجلة
تعرف على جدول مباريات الأهلي في شهر رمضان -
«الغذاء والدواء» تعلن وظائف شاغرة -

بعد لقاء أوبرا وينفري.. الإعلام البريطاني يهاجم الأمير هاري

بعد لقاء أوبرا وينفري.. الإعلام البريطاني يهاجم الأمير هاري
بعد لقاء أوبرا وينفري.. الإعلام البريطاني يهاجم الأمير هاري
وصف رؤساء تحرير وسائل إعلام بريطانية كلام الأمير هاري حول "ضيق الأفق" في الصحافة البريطانية بأنه غير مقبول.

هاري وميجان
وقال المدير التنفيذي لجمعية المحررين البريطانيين، إيان موراي، ، إن وسائل الإعلام البريطانية ليست ضيقة الأفق، ولن تجبرها الهجمات التي يشنها الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل عن الابتعاد على المهمة الأهم، المتمثلة في تقديم "الأغنياء والأقوياء" إلى العدالة.

وأضاف موراي أن مثل هذه الاتهامات من قبل دوق ودوقة ساسكس غير مقبولة بدون أدلة.

Image1_32021993623125623775.jpg

العنصرية
وتابع: "إذا كان الدوق والدوقة يعتبران أنه من العنصرية أن تشكك وسائل الإعلام في أفعالهم وتعلق على وظائفهم، بالنظر إلى أن عمل العائلة الملكية يتم تمويله من قبل دافعي الضرائب، فإنهم مخطئون".

بالإضافة إلى ذلك، أشار موراي إلى أن خطوبة وعرس الأمير هاري وميجان ماركل، بالإضافة إلى أنشطتهما الخيرية، غطتها وسائل الإعلام البريطانية من الجانب الإيجابي.

وتابع: "مع ذلك، فإن هذا لا يعني أن الصحافة يجب أن ترفض تغطية تقييم أسلوب حياة وتصرفات الزوجين"، حسبما أضاف موراي.

أوبرا وينفري
وفي مقابلة مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري، والتي بثت في الولايات المتحدة الأحد، قال الأمير هاري إن الصحافة البريطانية ضيقة الأفق، وخاصة الصحف الشعبية.

وأشار إلى أنه إذا كان مصدر المعلومات فظيعا بطبيعته وعنصريا أو متحيزا، فهذا ينطبق على بقية المجتمع. وتتهم ميجان الصحف البريطانية بالعنصرية والتحرش بها شخصيا.

الاستقلالية
وتخلى هاري (36 عاما) وزوجته ميجان (39 عاما) عن واجباتهما الملكية في يناير ، وانتقلا مع ابنهما الأول، آرتشي، إلى جنوب كاليفورنيا في أمريكا من أجل حياة أكثر استقلالية، والابتعاد عن وسائل الإعلام البريطانية.

وكان الأمير هاري، صرح أن والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا توقف عن الرد على مكالماته، وجعله يشعر بالخذلان.

ونفى انتقاد جدته، الملكة إليزابيث، قائلًا: إنه يكن لها احترامًا كبيرًا.

وقال هاري في حوار مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، الذي أذيع على شبكة "CBS"، ويعد الأول له وزوجته ميجان ماركل بعد التخلي عن صفتهما الملكية: "أجريت ثلاثة اتصالات مع جدتي، واتصالين مع والدي قبل أن يتوقف عن الرد على مكالماتي، ثم قال: هل يمكنك أن تضع كل ما تريد كتابة؟ لقد جعلني أشعر بالخذلان".

العائلة المالكة
وكشف هاري أنه لم يكن ليترك العائلة المالكة أبدًا لولا علاقته بميجان، والتي فتحت عينيه على الكيفية التي حوصر بها من قبل "المؤسسة" التي وُلد فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الاستخبارات الأمريكية تتبنى فرضيتين حول منشأ كورونا