أخبار عاجلة

مروحية إسرائيلية تجلي جنود الاحتلال القتلى والمصابين في حي التفاح بغزة

مروحية إسرائيلية تجلي جنود الاحتلال القتلى والمصابين في حي التفاح بغزة
مروحية إسرائيلية تجلي جنود الاحتلال القتلى والمصابين في حي التفاح بغزة

قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن مروحية إسرائيلية هبطت في الأطراف الشرقية لحي التفاح شمال شرق غزة لإجلاء جنود الاحتلال المصابين والقتلى.

من جانبها، قالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية إن إسرائيل استقبلت السنة الجديدة بوابل من الصواريخ من قطاع غزة.

وكانت صافرات الإنذار قد دوت الليلة، في مدينة تل أبيب والمناطق المحيطة بها ومنطقة غلاف غزة، جراء إطلاق رشقة صواريخ من قطاع غزة أطلقتها الفصائل الفلسطينية.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن نحو 20 صاروخا أطلقت من قطاع غزة باتجاه وسط إسرائيل.

وقالت الفصائل إنها قصفت تل أبيب وضواحيها بوابل من الصواريخ من طراز M90 ردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، ونشرت مقطعا مصورا لعملية إطلاق لصواريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد السعودية تطلق 4 إنذارات حمراء لهذا السببالسبت 18/مايو/2024 - 11:48 ص وأصدرت مديرية الدفاع المدني 4 إنذارات حمراء، في مناطق جازان والباحة وعسير ومكة المكرمة ...
التالى اعتقال 20 فلسطينيا في مداهمات إسرائيلية بالضفة الغربية المحتلةالسبت 18/مايو/2024 - 11:54 ص اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت 20 فلسطينيا على الأقل، في مداهمات في أنحاء الضفة الغربية المحتلة، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.