أخبار عاجلة

وزير الدفاع الإيراني يزيح الستار عن سلاح جديد... فيديو

وزير الدفاع الإيراني يزيح الستار عن سلاح جديد... فيديو
وزير الدفاع الإيراني يزيح الستار عن سلاح جديد... فيديو

وقالت وكالة "تسنيم" الإيرانية، إن "سلاح مصاف عيار 51×7.62، يعتبر سلاحا فرديا تم الكشف عنه سابقاً في عيار 45 5.56x، واليوم تم الكشف عن نسخة جديدة أكثر تقدما من قبل وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة.

وكان وزير الدفاع الإيراني، رد، في وقت سابق اليوم، على التهديدات الإسرائيلية الأخيرة، مؤكدا أن "تدمير حيفا وتل أبيب تحول إلى خطة بانتظار إشارة من قائد الثورة الإسلامية عي خامنئي لتنفيذها".

جاء ذلك ردا على وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس، الذي قال إن الجيش الإسرائيلي يقوم بتحديث خططه لضرب المواقع النووية الإيرانية وهو مستعد للعمل بشكل مستقل، فيما ألقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اللوم على إيران في الانفجار الذي استهدف سفينة إسرائيلية في خليج عمان، لكنه تجنب الإجابة على سؤال بشأن ما إذا كانت إسرائيل سترد

من جانبها، أكدت الحكومة الإيرانية، أن "اتهامات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو لطهران باستهداف السفينة الإسرائيلية في بحر عمان ترمي لتحقيق أهداف داخلية وخارجية".

وكانت السفينة في طريقها من ميناء الدمام شرقي السعودية إلى سنغافورة إلا أنها تعرضت قبالة السواحل العمانية لانفجار لا يعرف مصدره أدى إلى تضرر جسد السفينة دون وقوع إصابات بين طاقمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الدبيبة: ندعم أمن مصر المائي ونؤيد موقفها من سد النهضة