أخبار عاجلة

بريطانيا تعلن إعادة فتح المدارس التعليمية

بريطانيا تعلن إعادة فتح المدارس التعليمية
بريطانيا تعلن إعادة فتح المدارس التعليمية

ونقلت وكالة "سكاي نيوز" البريطانية تصريحات رئيس الحكومة بوريس جونسون الذي أعلن إعادة فتح مدارس ​إنجلترا​ لجميع الطلاب غدا الاثنين، موضحا أن "هذا الأمر سيمثل أول خطوة نحو العودة إلى ​الحياة​ الطبيعية".

وكان جونسون قد أعلن في وقت سابق خارطة طريق لرفع إجراءات العزل العام تتضمن فتح ​المدارس​ أولا، يليه في مراحل لاحقة التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على الاختلاط بالآخرين، وإعادة فتح المتاجر التي تبيع سلعا غير أساسية وأماكن أخرى.

وأعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الاثنين، أن المملكة المتحدة ستبدأ برفع القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا في 8 آذار/مارس.

ووصل إجمالي عدد حالات الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة إلى 4.13 مليون حالة، بحسب بيانات جامعة جونز هوبكنز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسئول إسرائيلي: لن نوافق على إنهاء الحرب كجزء من أي اتفاق محتمل مع حماسالسبت 04/مايو/2024 - 07:31 م أبلغ المصدر وكالة أنباء العالم العربي بأن حركة حماس تعاملت بإيجابية مع المقترح المصري وأنها ستناقش اليوم تفاصيل إضافية مع الجانب المصري على أمل وضع المزيد من اللمسات النهائية على الاتفاق
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.