أخبار عاجلة
9 تفاصيل جديدة مهمة عن Resident Evil Village -
تعرف على الضحية الثانية لبرنامج رامز عقله طار -
المطراوي يقود مران المستبعدين بالزمالك -

انطلاق أول شبكة تجريبية للجيل الخامس في موسكو 

انطلاق أول شبكة تجريبية للجيل الخامس في موسكو 
انطلاق أول شبكة تجريبية للجيل الخامس في موسكو 

موسكو-سبوتنيك. قال رئيس شركة الاتصالات "إم تي إس"، أليكسي كورين: "بعد العديد من الاختبارات والإرسال الجوي في مجال الجيل الخامس، أطلقت شركتنا أول شبكة تجريبية واسعة النطاق من الجيل الخامس في روسيا الاتحادية، وهي متاحة للآلاف من مشتركينا في ظروف واقعية".

وأضاف: "سيتمكن مستخدمو الأجهزة التي تدعم شبكات الاتصال من الجيل الخامس من الاتصال بالشبكة (5 جي)، وسيكونون قادرين على تجربة جميع مزايا المعيار الجديد عند تنزيل محتوى "ثقيل"، ومشاهدة وبث الفيديو بجودة "UHD"، واستخدام خدمات AR / VR والكلاود غيمز، ومشاركة شبكة الواي فاي عالية السرعة، حيث سيصل معدل نقل البيانات إلى 1.5 غيغابت في الثانية.

وفي الوقت نفسه، سيقوم اختصاصيون بحل المشكلات الفنية التي تنشأ عند استخدام شبكات الاتصال للجيل الخامس، وستقوم الشركة نفسها بتوصيل المستخدمين بشبكات "5G".

وفي وقت سابق، أفاد راديو "سبوتنيك"، "أن الولايات المتحدة الأمريكية أرسلت أقمارا صناعية لاتصالات الجيل الخامس إلى المدار المحدد".

ما المقصود بالجيل الخامس أو الـ "5G"؟

الجيل الخامس هو الجيل التالي من أنظمة اتصالات شبكة الإنترنت، والتي تمتاز بسرعة نقل بيانات هائلة وموثوقية عالية جدا، إضافة إلى سعة نطاقها الترددي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ألمانيا تؤكد أهمية الأردن فى تحقيق الأمن والاستقرار فى المنطقة
التالى بوتين يحدد الخطوات اللازمة لتعزيز قطاع صناعة الفضاء في روسيا