أخبار عاجلة
طريقة عمل الأومليت بالهوت دوج والمشروم -
لربات البيوت.. تنظيم يومك سر راحتك طوال رمضان -
بيكي يرفض فكرة السوبر الأوروبي -
نجم الأهلي يقترب من الاحتراف الأوروبي -
هل يخلف «ديبي الصغير» والده في رئاسة تشاد ؟ -

إيلون ماسك يخسر 6.2 مليار دولار بسبب تراجع أسهم "تسلا"

إيلون ماسك يخسر 6.2 مليار دولار بسبب تراجع أسهم "تسلا"
إيلون ماسك يخسر 6.2 مليار دولار بسبب تراجع أسهم "تسلا"

وبحسب موقع مجلة "فوربس" الأمريكية فقد خسر ماسك 6.2 مليار دولار بسبب تراجع أسهم "تسلا" بنسبة تقترب من 5%.

© AP Photo / Ringo H.W. Chiu

ووفقا لهذه الخسارة فقد تراجعت ثروة ماسك إلى 150.9 مليار دولار بعد أن فقد سهم "تسلا" 32.25 دولار من قيمته، ووصل إلى 620 دولارا مقابل السهم الواحد، وبذلك يحل ماسك في المركز الثالث بين كبار أثرياء العالم بعد مدير شركة أمازون جيف بيزوس، 175.4 مليار دولار، ومدير مجموعة مويت هنسي لوي فيتون، برنار أرنو، 155.6 مليار دولار.

وازداد حجم ثروة "ماسك" في الفترة الأخيرة بسبب قفزة في رأسمال شركة تسلا من 100 مليار دولار في مطلع إلى نحو 800 مليار دولار في فبراير .

وكان الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، أعلن عن عزمه إنشاء مدينة جديدة في ولاية تكساس تسمى مدينة ستاربيز، مشيراً إلى أنها ستكون مدينة صديقة للكلاب.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن إعلان إيلون ماسك، جاء في تغريدة أطلقها على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقال ماسك، إن المدينة، ستضم منطقة بوكا - تشيكا بالولاية، التي توجد بها منشأة اختبار صاروخ سبيس إكس، مشيرا إلى أن المدينة ستكون صديقة للكلاب، حيث سيجري التعامل مع الكلاب فيها بشكل جيد جداً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وقف إطلاق النار بين "الدفاع الوطني" السوري ومسلحين موالين لأمريكا بعد وساطة روسية
التالى الدبيبة: ندعم أمن مصر المائي ونؤيد موقفها من سد النهضة