أخبار عاجلة
طريقة عمل الأومليت بالهوت دوج والمشروم -
لربات البيوت.. تنظيم يومك سر راحتك طوال رمضان -
بيكي يرفض فكرة السوبر الأوروبي -
نجم الأهلي يقترب من الاحتراف الأوروبي -
هل يخلف «ديبي الصغير» والده في رئاسة تشاد ؟ -

جيش إعلامي جرار لتغطية الزيارة التاريخية لبابا الفاتيكان إلى العراق

جيش إعلامي جرار لتغطية الزيارة التاريخية لبابا الفاتيكان إلى العراق
جيش إعلامي جرار لتغطية الزيارة التاريخية لبابا الفاتيكان إلى العراق

وقال الصحاف، في تصريح خاص لمراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم الخميس، إن وزارة الخارجية ومن خلال مكتب المتحدث الرسمي فيها فقد تم الإيعاز إلى جميع البعثات السياسية العراقية والقنصلية لتسهيل منح سمات الدخول للإعلاميين واستثنائهم من الإجراءات الروتينية.

© REUTERS / YARA NARDI

وأضاف: "بالفعل  تلقينا 400 طلب من 400 جهة إعلامية دولية، ولدينا أكثر من 100 جهة محلية، تم تنظيم المراسلين والمصورين المعتمدين من قبل وسائل الإعلام".

وتم تقسيمهم على شكل مجموعات ستحضر كل مجموعة في موقع محدد من المواقع التي سيزورها الحبر الأعظم.

وأكمل العراق كل استعداداته في مختلف المجالات الأمنية والصحية والخدمية، لاستقبال بابا الفاتيكان فرنسيس الذي يصل بغداد يوم غد الجمعة، في زيارة وصفت بالتاريخية لما لها من تأثير سينعكس إيجابا على البلاد.

وتستعد شوارع العراق لزيارة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، التي ستشمل العديد من المدن العراقية، وقالت الحكومة العراقية إن زيارة البابا، ستعزز التعددية الدينية بالبلاد، مؤكدا أن سلطاته الأمنية تعمل على توفير الدعم اللازم لتأمين الزيارة، فيما كشف متحدث باسم الخارجية العراقية بعض الأماكن التي سيزورها البابا أثناء وجوده في العراق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأردن يؤكد دور اليابان فى دعم عملية السلام فى الشرق الأوسط
التالى حاملا زجاجة حارقة... رجل يحاول التسلل إلى قصر الإليزيه