أخبار عاجلة

مؤسسة كورية جنوبية تبنى أول مستشفى رعاية مركزة بالعراق

مؤسسة كورية جنوبية تبنى أول مستشفى رعاية مركزة بالعراق
مؤسسة كورية جنوبية تبنى أول مستشفى رعاية مركزة بالعراق

قالت وكالة كورية جنوبية للتعاون الدولي في الخارج، إنها ستبني أول مستشفى رعاية مركزة في العراق بحلول عام 2023، كجزء من مجهوداتها الرامية إلى مساعدة هذا البلد في تقوية قطاعه الطبي.

وأفادت وكالة "كويكا" الكورية الجنوبية للتعاون الدولي، التي تهدف إلى تنفيذ وتقديم المنح والمساعدات الحكومية على الصعيد الدولي، أفادت بأنه بموجب مشروع الدعم الذي تبلغ قيمته 39.5 مليون دولار، تخطط لبناء مستشفى متخصص في الرعاية الصحية المركزة من أربعة طوابق على مساحة تبلغ 7000 متر مربع في بغداد.

وقد أقامت الوكالة يوم الأربعاء حفل وضع حجر أساس المستشفى، التي سيتم تجهيزها بثماني غرف عمليات و100 سرير للمرضى و3 غرف للفحص، وجميعها مصممة لتقديم خدمات الرعاية إلى الحالات الحرجة في العراق للمرة الأولى.

وقال سفير كوريا الجنوبية لدى العراق، جانج كيونج ووك: "في ظل جائحة كورونا بناء مستشفى متخصص في الرعاية الطارئة يحمل معنى هاما للغاية".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بينهم مصر، إسرائيل تبعث رسالة إلى الدول المجاورة بشأن ردها على الهجوم الإيرانيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:47 ص ووفقا لتقارير هيئة الإذاعة العامة كان، أبلغت إسرائيل الدول المجاورة مثل مصر والأردن ودول الخليج أن ردها، عندما يأتي، سيتم تنفيذه بطريقة لا يمكن أن تعرضهم للخطر.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية