أخبار عاجلة
درجات الحرارة اليوم الجمعة 5/3/2021 فى مصر -

رئيس الوزراء العراق يبحث هاتفيا مع بايدن تطوير العلاقات الثنائية

رئيس الوزراء العراق يبحث هاتفيا مع بايدن تطوير العلاقات الثنائية
رئيس الوزراء العراق يبحث هاتفيا مع بايدن تطوير العلاقات الثنائية

بحث مصطفى الكاظمى، رئيس وزراء العراق، مع الرئيس الأمريكي جو بايدن استمرار التعاون في محاربة داعش، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وقال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي: "بحثت مع الرئيس الأمريكي جو بايدن العلاقات الثنائية ودعم الأمن والسلم في المنطقة واستمرار التعاون في محاربة داعش".

وأضاف مصطفى الكاظمي: "اتفقت مع جو بايدن على العمل لمواصلة الحوار الاستراتيجي بين بلدينا على أساس السيادة الوطنية العراقية".

 

 

بحث مصطفى الكاظمى رئيس وزراء العراق يبحث مع الرئيس الأمريكي جو بايدن استمرار التعاون في محاربة داعش، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وقال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي: بحثت مع الرئيس الأمريكي جو بايدن العلاقات الثنائية ودعم الأمن والسلم في المنطقة واستمرار التعاون في محاربة داعش.

وأضاف مصطفى الكاظمي: اتفقت مع جو بايدن على العمل لمواصلة الحوار الاستراتيجي بين بلدينا على أساس السيادة الوطنية العراقية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين